بترو أتلتيكو الأنغولي  - نصر حسين داي (اليوم سا14)
يراهن نصر حسين داي ظهيرة اليوم، عند مواجهته نادي بترو اتلتيكو الأنغولي، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات من منافسة كأس الاتحاد الإفريقي، لضرب عصفورين بحجر واحد، تحقيق أول فوز في أدغال إفريقيا، وضمان التأهل للدور ربع النهائي.
النصرية، التي تنقلت في ظروف صعبة، بعد رحلة شاقة دامت 24 ساعة، ستكون مطالبة بالتحلي بالتركيز والروح القتالية والتضامن فوق المستطيل الأخضر، لتأمين مركزها الريادي في مجموعة اختلطت أوراقها، ولم تفصح عن جميع أسرارها، ومن ثمة صنع الحدث بالأراضي الأنغولية.
ولتحقيق هدف مواصلة المشوار بخطى ثابتة في المنافسة القارية، عمدت الإدارة إلى وضع الفريق في أحسن أحواله،  لتمكين الطاقم الفني من ضبط الوصفة المناسبة لفك شفرة المنافس، رغم تخوفات المدرب إيغيل من انعكاسات حالة التعب، وهو يدرك جيدا أهمية المباراة، التي وصفها بالفرصة السانحة لضرب موعدا للدور القادم، على اعتبار أن المضيف سيدخل اللقاء، في ثوب حامل الفانوس الأحمر للمجموعة الرابعة.
وانطلاقا من قناعته بصعوبة المأمورية، اعتبر إيغيل في تصريح صحفي كتيبته جاهزة للمعركة الميدانية، رغم عامل الإرهاق، جراء كثافة اللقاءات ومشاق السفر والمناخ، إلى جانب غياب الهداف قاسمي الذي خضع لعملية جراحية، مقابل استعادة العرفي وحراق، فيما يرى أن خسارة المنافس على أرضه في المباراة الماضية، من شأنها أن تحفزه على التدارك.
وقال الناخب الوطني الأسبق، إن العودة بنتيجة إيجابية حتمية، في ظل طموح فريقه لحجز بطاقة العبور للمحطة المقبلة، مضيفا أن اللاعبين يدركون قيمة الرهان، ومدى حجم المسؤولية التي تنتظرهم.
للإشارة، فإن اللقاء سيديره طاقم تحكيم من السيشل، بقيادة الحكم الدولي برنار كاميل ومساعدة مواطنيه هنسلي داني بتروس وجيمس فدريك اميل.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى