تتجه إدارة النادي الرياضي القسنطيني، نحو معاقبة الثنائي محمد أمين عبيد وعادل جعبوط، بسبب عدم قدومهما إلى مدينة الجسور المعلقة، بعد انقضاء المدة الممنوحة لهما للعلاج.
وأكدت مصادر النصر، إن المناجير العام للشباب طارق عرامة، استفسر عن وضعية الثنائي السالف الذكر، بعد أن طالت فترة غيابهما، سيما المهاجم جعبوط، الذي صرح من قبل بأن عودته ستكون بعد 21 يوما من ظهور نتائج الكشوفات، بسبب معاناته من تمزق بسيط على مستوى العضلة المقربة.
وحسب ذات المصادر، فإن الثنائي يعتبر في وضعية تخلي عن المنصب، وسيتعرض إلى عقوبة مالية فور عودته.
إلى ذلك، وجدت إدارة الشباب نفسها في موقف صعب، بسبب برمجة مباراة الكأس أمام مولودية وهران أمسية الغد، بسبب ضيق الوقت، من أجل طبع التذاكر الخاصة بالمواجهة التي بلغ عددها 30 ألف كما جرت العادة، علما وأن عملية البيع مبرمجة صبيحة الغد، بداية من الساعة التاسعة والنصف صباحا، غير أن الإشكال يبقى قائما، في تزامن اللقاء ويوم عمل.
ويولي مدرب الشباب دينيس لافان أهمية كبيرة لمباراة مولودية وهران المنتظرة مساء غد بملعب الشهيد حملاوي، خاصة في ظل وقوفه على التعلق الكبير للسنافر، بمنافسة السيدة كأس الجمهورية، وبناء على المعلومات التي تحصلت عليها النصر، من مصادرها الخاصة، فإن التقني الفرنسي قد عاين ثلاث مباريات لأشبال المدرب كافالي، ويسعى جاهدا من أجل تحضير الوصفة المناسبة التي تمكنه من قطع نصف التأشيرة قبل موقعة الإياب، المرتقبة يوم 29 من ذات الشهر بملعب زبانة.
وكان للنصر، حديث مع لافان قال فيه:" علينا تجاوز خسارة الإفريقي بمرارتها، وتنتظرنا مواجهة هامة أيضا في منافسة الكأس أمام مولودية وهران، ونحن مركزون عليها من أجل تحقيق نتيجة جيدة قبل لقاء العودة، والحديث عن لقاء مازيمبي مؤجل إلى ما بعد مواجهة الحمراوة".
وفي ذات السياق، يستفيد المدرب لافان من عودة المهاجم عبد النور بلخير، الذي غاب عن لقاء الإفريقي، ما أثر نوعا ما على مردود السنافر على مستوى الشق الهجومي، مثلما أكده لافان: "بلخير عنصر مهم في التشكيلة، وعودته أمام مولودية وهران مهمة وستكون مفيدة".
كما أكد بلخير بأنه تأثر كثيرا، بعد خسارة الفريق أمام الإفريقي، حيث قال:"خسارة الإفريقي حزت في نفسي، وتأثرت كثيرا لغيابي، رغم أن حكم مباراة الإسماعيلي منحني إنذارا مجانيا، وبحول الله سنعود بتأشيرة التأهل من الكونغو، و قبل ذلك وجب علينا التركيز على لقاء مولودية وهران".
لقاء مازيمبي يلعب على الساعة الثانية ظهرا
رسم الاتحاد الإفريقي مواجهة السنافر ومازيمبي على الساعة الثالثة حسب التوقيت في الكونغو، ما يعني الساعة الثانية بعد الظهر حسب التوقيت المحلي، وهو نفس توقيت انطلاق مباراة الإفريقي والنادي الإسماعيلي، حيث تحرص الكاف على توحيد توقيت مباريات الجولة الأخيرة، لتفادي أي تلاعب في النتائج.
جدير بالذكر، أن الكاتب العام للفريق أحمد ميلاط تنقل أمس، إلى الجزائر العاصمة، لاستخراج تأشيرات التنقل إلى الكونغو.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى