يتنقل تعداد مولودية وهران مساء اليوم، نحو فندق قوس قزح بمدينة الخروب، عبر رحلة جوية مباشرة من وهران نحو قسنطينة، وهذا تحسبا لمواجهة الغد أمام السنافر، لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الجمهورية.
ولن يعود رفاق الحارس معزوزي لوهران بعد نهاية المباراة، حيث سيبقون بعاصمة الشرق، أين سيواصلون التحضير لمواجهة الجولة المقبلة من منافسة البطولة، التي سيواجهون فيها وفاق سطيف بملعب الثامن ماي يوم السبت المقبل، وهذا حسب البرنامج الذي سطره المدرب كافالي.
ويغيب عن مواجهة السنافر، كل من هريات وسباح المعاقبين إلى جانب منصوري وفريفر المصابان، فيما تبقى مشاركة فيفيان ومحمدي غير مؤكدة، علما أن هريات وسباح معنيان بسفرية اليوم رغم كونهما معاقبين، حيث سيتدربون مع المجموعة استعدادا للقاء الوفاق.
وكان الرئيس بابا، قد اجتمع بمدربه نهاية الأسبوع الماضي، وتحدث معه حول حظوظ الفريق، في ضمان بقائه لاسيما في ظل الرزنامة الصعبة، التي تنتظر الحمراوة في بقية المشوار، الذي لن يستقبلوا فيه بزبانة سوى في ثلاث مناسبات.                                                                                                                  عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى