تراجع فريق شبيبة بجاية عن مقاطعة مباراة نجم مقرة، حيث تنقل في حدود الساعة الثالثة من زوال أمس إلى مدينة عين ولمان، وقضى الليلة في أحد فنادقها، على أن يتوجه صبيحة اليوم إلى مقرة لخوض المواجهة، التي تنتظره على الساعة الثالثة، أمام النجم المحلي لحساب الجولة 25 من بطولة الرابطة المحترفة الثانية- موبيليس-.
 وكان الرئيس بلقاسم حواسي، قد أكد بعدما برمجت الرابطة المحترفة، المباراة المتأخرة، أمام جمعية الشلف يوم الأحد 17 مارس، بأن فريقه متمسك بقراره الرافض، لمواجهة نجم مقرة  قبل التباري مع الشلف، ولو استدعى الأمر مقاطعة اللقاءات المتبقية من البطولة، وفي مقدمتها مباراة نجم مقرة، قبل أن يتراجع عن تنفيذ  تهديداته،  لأنه يدرك جيد أن هذا الأمر سيعرض الشبيبة لعقوبات قاسية.
وتنقل الفريق البجاوي بتعداد منقوص من خدمات اللاعبين شاوشي وهشام مختار، اللذين سيغيبان من جديد بداعي الإصابة، في وقت استعاد خدمات المهاجم رضا بن سايح، الغائب عن لقاء الكأس بسبب عقوبة الاحتجاج.
وفي سياق منفصل، قررت الرابطة المحترفة إيقاف الرئيس بلقاسم حواسي، إلى غاية مثوله أمام لجنة الانضباط، المقرر الاثنين المقبل، والاستماع إلى أقوله بخصوص التقرير، الذي رفعه ضده حكم لقاء الكأس أمام نادي  بارادو.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى