افتتح أمس، نادي وفاق سطيف محلا تجاريا خاص بترويج مختلف القمصان والألبسة الرياضية والمعدات، بعلامة شركة العتاد الرياضي المتعاقدة معه.
ودشن المحل الخاص، على مستوى المركز التجاري والترفيهي «بارك مول»، في حضور مسيري الفريق، إضافة إلى بعض اللاعبين وكذا أعضاء الطاقم الفني، إلى جانب بعض الوجوه الرياضية.
وبعيدا عن هذا الحدث التجاري والرياضي، عاد حلم احتلال مرتبة ضمن الثلاثة الأولى، خصوصا تلك المؤهلة لمشاركة إفريقية، ليراود الأنصار من جديد، عقب الفوز العريض المحقق، خلال المباراة السابقة أمام مولودية وهران برباعية نظيفة، بعد أن أضحى الفريق يحتل المرتبة الرابعة برصيد 36 نقطة، على بعد ثلاثة نقاط من صاحب المرتبة الثالثة نادي بارادو، الذي يملك في رصيده 39 نقطة، وقد ألح الأنصار على التمسك بنفس المطلب.
إلى ذلك، ستسمح فترة الراحة باسترجاع كل اللاعبين المصابين، تحسبا للمواجهة المقبلة أمام شباب قسنطينة، إضافة إلى استعادة خدمات المدافع المحوري أنس ساعد، الغائب عن المباراة الأخيرة أمام مولودية وهران، بعد خضوعه لتدخل جراحي.
من جهة أخرى، كانت مباراة فريق الرديف، التي نشطتها تشكيلة وفاق سطيف أمام نظرائها من رديف مولودية وهران، فرصة للأنصار، من أجل اكتشاف إمكانات المستقدم الوحيد خلال فترة الإستقدامات الشتوية النيجيري إيفياني إيفياني، لكن هذا الأخير ظهر بمردود شاحب أثار سخط واستياء الحضور، خاصة أن الآمال كانت تعلق عليه من أجل اندماجه والتحاقه في أقرب وقت بالمناسبة مع تشكيلة الأكابر.
 وطرح مردود اللاعب النيجيري أكثر من علامة استفهام، حول عملية استقدامه، علاوة على كونه لا يدخل حاليا ضمن خيارات المدرب نغيز، الذي يضعه تحت تصرف الفريق الرديف، في وقت يكلف خزينة الفريق أموال طائلة.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى