نفى رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، أن يكون قد التقى في فرنسا مع مهاجم أولمبيك ليون حسام عوار، وأكد أنه لم يتحدث معه بشكل رسمي لحد الآن.
 وقال أن مدرب المنتخب جمال بلماضي، تحدث عن هذه القضية بشكل واضح في ندوته الصحفية الأخيرة، مضيفا أن عوار يبقى حرا في اختياره ولا يمكن الضغط عليه من أجل اللعب للجزائر.
وأشرف زطشي أمس، على انطلاق دورة شمال إفريقيا لأقل من 15 سنة، التي ستجري وقائعها بملعب الشهيد زبانة بوهران، ودعا على هامش زيارته أنصار الخضر، للتوافد بقوة يوم الجمعة المقبل لملعب تشاكر بالبليدة، وتقديم الدعم اللازم للاعبين أمام غامبيا.
وأبدى رئيس الفاف تفاؤله بعودة المنتخب للواجهة تحت قيادة بلماضي، وقال أن الأخير يقوم بعمل كبير وباحترافية مشهودة، وأضاف أن الخضر سيذهبون لكان مصر، بهدف تقديم مشاركة قوية والتألق قاريا.
في سياق آخر، توعد زطشي رئيس شبيبة القبائل شريف ملال بعقوبات صارمة، وقال أنه سيكون مطالبا بتقديم أدلة حول الاتهامات التي وجهها لعدة أطراف، مؤكدا أنه سيمثل أمام لجنة الانضباط قريبا وعليه الدفاع عن أقواله بتقديم الأدلة، وإلا سيتم اتخاذ إجراءات قاسية في حقه، ودعا زطشي رؤساء الأندية الجزائرية، لتجنب التصريحات النارية معتبرا أنها لن تؤدي سوى للعنف وإثارة الفتن.
إلى ذلك، كشف زطشي أنه التقى بوالي وهران مولود شريفي، وأكد له الأخير أنه سيمنح الفاف قطعة أرض، من أجل إنجاز مركز تكوين في كرة القدم مشابه لأكاديمية سيدي بلعباس.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى