عادت أول أمس، تشكيلة أهلي البرج إلى أجواء التدريبات في ميدان 20 أوت 55، حيث باشر الطاقم الفني بقيادة المدرب دزيري بلال في العمل الجدي، تحسبا للقاء الجولة القادمة أمام نادي بارادو، وهو الموعد الذي سيكون فيه جميع لاعبي النادي معنيين بالمشاركة، دون تسجيل أي غيابات مؤثرة في صفوف الركائز الأساسية، مثلما حدث في المباريات السابقة.
 ويعود بمناسبة هذا الموعد، وسط الميدان زرارة والجناح الهجومي درواش للمشاركة، بعد استنفادهما العقوبة في آخر مباراة أمام جمعية عين مليلة.
كما أكد الطاقم الطبي أن العيادة أصبحت شاغرة، مطمئنا في نفس الوقت بعودة المهاجم عيسى الباي والمدافعين سبيعي وخريفي إلى أجواء التدريبات الجماعية قريبا، بعد تعافيهم بشكل كبير من إصاباتهم، والتأكيد في نفس الوقت، على تعافي صانع الألعاب عمر ملال من الآلام، التي كان يشكو منها في السابق.
وحسب البرنامج الذي سطره الطاقم الفني، فإن التشكيلة لن تجري أي مباراة ودية، في فترة توقف البطولة، حيث ستكتفي التشكيلة بالتدريبات والمباريات التطبيقية أمام صنف «الرديف»، حتى يتسنى للمدرب دزيري الوقوف أكثر حول حقيقة العناصر الشابة.
ومن جانب آخر، طمأنت إدارة النادي أنصار الأهلي بخصوص مستقبل النادي، حيث أكد الرئيس أنيس بن حمادي إن البقاء سيتحقق قريبا وقبل نهاية البطولة، مضيفا أنه شرع برفقة طاقمه الإداري في التحضيرات الخاصة بالموسم القادم، بعد الوعود التي قدمها بخصوص استهداف المراتب الأولى ونيل الألقاب، دون الاكتفاء فقط بلعب الأدوار الثانوية في البطولة ومسابقة كأس الجمهورية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى