تحرص إدارة جمعية عين مليلة على تحفيز أشبال المدرب آيت جودي جيدا، تحضيرا للخرجة الصعبة، التي تنتظر التشكيلة إلى مدينة بشار لملاقاة شبيبة الساورة، في موعد يراهن عليه كثيرا خليفة سليم مناد، لتأكيد الانتصار الأخير المحقق أمام أهلي البرج، والعودة بنتيجة إيجابية تعزز حظوظ البقاء.
وتحسبا لهذا الموعد، ستقوم إدارة الرئيس شداد بن صيد بمنح اللاعبين، مبلغ يقدر ب13 مليونا يمثل منحة الفوز على الأهلي، كما ضبطت برنامجا تحضيريا، بمعية المدرب آيت جودي، تم من خلاله الاتفاق مع اتحاد بسكرة، لخوض مواجهتين وديتين الأولى اليوم، بعاصمة الزيبان، والثانية هذا الثلاثاء بملعب الزبير خليفي.
تحضيرات لقاء شبيبة الساورة، تعدت جانب التحفيزات والجانب الفني، حيث تصر إدارة الجمعية على وضع لاعبيها في أحسن الظروف من خلال ضمان التنقل إلى مدينة بشار جوا، حيث كشف مصدر من الفريق أن الإدارة ضبطت مخطط سفر مريح، من خلال التنقل في رحلة جوية من مطار العاصمة، يوم قبل موعد المواجهة المبرمجة في الفاتح من شهر أفريل الداخل.
إلى ذلك، كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن الحالة الصحية لقائد «لاصام» زياد رابح قد استقرت، بعد الوعكة التي ألمت به، إذ أكدت الكشوفات الطبية التي أجراها بمستشفى «عميرات سليمان» معاناته من عدوى فيروسية، ولو أن الأطباء طمأنوه بعدم خطورة حالته، لكن بالمقابل فقد أكدوا حاجته للبقاء تحت المراقبة لخمسة أيام كاملة.
إلى ذلك، فقد طالب المدرب آيت جودي خلال اجتماع بلاعبيه، بضرورة الرد على ظلم الرابطة فوق أرضية الميدان، من خلال البصم على النتائج المرجوة، وهو نفس ما أكد عليه رئيس مجلس إدارة شركة النادي عمراني الذي وصف عقوبة اللعب دون جمهور في مباراتين بالمجحف.
تجدر الإشارة، إلى أن تشكيلة الجمعية تتنقل صبيحة اليوم، إلى بسكرة، على أن تعود إلى مدينة عين مليلة بعد انتهاء اللقاء الودي مباشرة، من أجل الشروع في التحضير لودية الثلاثاء أمام ذات المنافس.      1
           كريم - ك

الرجوع إلى الأعلى