عاد أمس، لاعبو أمل بوسعادة إلى التدريبات بملعب عبد اللطيف مختار، استعدادا لاستئناف البطولة من بوابة «البابية»، في الجولة القادمة المقررة يوم 2 أفريل، حيث يأمل الطاقم الفني القيام بتحضيرات تعكس طموحات الأنصار لمواصلة المشوار بجدية كبيرة، وصرامة أكبر من أجل إنهاء الموسم في مرتبة مشرفة.
 وإذا كان الفريق، قد ضمن البقاء بشكل مبكر وبأقل جهد وإمكانيات، فإن المدرب حكيم بوفنارة يرفض الدخول في عطلة مسبقة، من خلال خطابه مع اللاعبين في حصة الاستئناف ليوم أمس، وتكثيفه العمل الميداني، حسب ما أكده مدرب الحراس عبد الله بوضياف للنصر، مضيفا أن الجهاز الفني حريص على تكريس الانضباط، وتفادي تسرب حالة الملل والاستهزاء وسط المجموعة.
 وفي هذا الصدد، كشف ذات المتحدث عن برمجة مقابلة ودية يوم غد الثلاثاء أمام وفاق المسيلة، وهي الثانية بعد مواجهة الأسبوع الماضي مع شباب أولاد جلال، وذلك بهدف إبقاء اللاعبين في أجواء المنافسة، وتعزيز لياقتهم البدنية، ومن ثمة تجنب حدوث انكسارات وسط التشكيلة ومعه الكسل والخمول.
 كما تشكل هذه المقابلة الإعدادية، محطة هامة للوقوف على جاهزية اللاعبين، وإقحام بعض الطاقات الشابة لمنحها فرصة البروز والاحتكاك، تحسبا لإشراكها في قادم المباريات، لهذا الموسم لكسب الخبرة.
على صعيد آخر، جدد الرئيس شكيب بوعكاز تمسكه بالرحيل نهاية الموسم، جراء الأزمة المالية التي ظلت تلقي بظلالها على أجواء الفريق طيلة الموسم، ما جعل الأنصار يتحسرون على هذا الوضع، في وقت اقتصرت مساعدات السلطات العمومية، على مبلغ 2 مليار منذ بداية الموسم، في انتظار دخول مبلغ 650 مليونا الخزينة من تبرعات رجال أعمال المنطقة.
  م ـ مداني   

الرجوع إلى الأعلى