فازت صبيحة أمس، تشكيلة أهلي البرج بنتيجة خمسة أهداف مقابل صفر، في المباراة الودية التي جمعتها أمام الفريق الجار شباب رأس الواد.
وكان الموعد فرصة بالنسبة للطاقم الفني، من أجل الوقوف على آخر استعدادات اللاعبين، رغم أن الموعد عرف غياب عدد من اللاعبين بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة، في صورة ايسلا وزيتي وعيسى الباي وسبيعي وحتى الحارس شاوشي.
وقد استغل المدرب دزيري اللقاء، من أجل الدفع بعدد من لاعبي صنف الآمال، بهدف المتابعة عن قرب حقيقة الإمكانات التي يتمتعون بها، على أمل ترقيتهم في المباريات الخمس المتبقية من نهاية الموسم.
وسجل لصالح الأهلي كل من شاوتي بثنائية ومفتاحي بثنائية ثانية وأخيرا المدافع عمران، فيما اعتمد مدرب الحراس مروان كيال على خدمات الحارسين، يونس محمد رضا ومعيزة، شوط واحد لكل واحد منهما.
ويصنع حاليا الحارس فوزي شاوشي الحدث في الفريق، بسبب غيابه غير المبرر عن التدريبات، حيث لم يسجل تواجده أمس في ملعب 20 أوت.
 وحسب مصدر من العارضة الفنية، فإن الحارس السابق لشبيبة القبائل لم يتصل بأي من المسيرين أو حتى من العارضة الفنية، بهدف شرح سبب ابتعاده عن التدريبات، ولا يستبعد أن تفرض إدارة النادي غرامة مالية كبيرة في حق اللاعب، خاصة وأنها ليست المرة الأولى، التي يتكرر فيها غيابه دون أي تبريرات.
في سياق أخر، أبلغت الرابطة المحترفة إدارة الأهلي في الساعات الماضية، بتأجيل موعد إجراء لقاء الجولة المقبلة، من الثلاثاء لغاية الخميس، بسبب ارتباط المنافس نادي بارادو بمسابقة كأس الجمهورية، وهو التأجيل الذي لم يلق رضا الطاقم الفني بقيادة دزيري، لأن فريقه سيظل من دون منافسة لفترة طويلة جدا.
 وأمام هذه المستجدات، فقد سارع مباشرة بعد نهاية المباراة الودية، إلى تقديم راحة لمدة يومين إلى جميع اللاعبين، حيث ستعود التشكيلة لأجواء التدريبات بداية من يوم الخميس، بداية من الساعة العاشرة صباحا.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى