تستقبل ظهيرة اليوم، تشكيلة دفاع تاجنانت المنافس مولودية العلمة في ميدان لهوى إسماعيل، في مباراة ودية مهمة، لأنها تعد اختبارا حقيقيا لرفقاء بن ساحة، قبل المواجهة الرسمية المنتظرة يوم الاثنين القادم، أمام الضيف شبيبة القبائل لحساب الجولة السادسة والعشرين.
 وحسب مصدر من العارضة الفنية، فإن جميع اللاعبين معنيين بالمشاركة، ما عدا الثنائي الموريتاني دلاهي وسوداني بسبب تواجدهما حاليا في نواقشوط.
ودعا المدرب ليامين بوغرارة أشباله في الحصة الأخيرة، إلى تفادي الاحتكاكات الخطيرة مع لاعبي المنافس في موعد اليوم، خوفا من تلقي الإصابات، قبل المواجهة الواعدة أمام «الكناري» يوم الفاتح من شهر أفريل المقبل، حيث أكد حاجته إلى خدمات جميع العناصر، خاصة وأن المهمة لن تكون سهلة، في سبيل تحقيق خامس انتصار متتالي في مباريات الديار.
من جهة أخرى، قالت إدارة النادي أنها تنتظر من الرابطة تطبيق القانون المتعلق، بلعب الجولات الخمس المتبقية من نهاية الموسم، في توقيت واحد، بهدف تفادي حدوث أي تلاعبات في تحديد النتائج النهائية.
 ويأتي هذا القلق، في ظل المعطيات الأخيرة، حين تحدثت مصادر من داخل لجنة البرمجة، أنه «من الصعب» جدا لعب المباريات الخمس الأخيرة في نفس التوقيت، بسبب ارتباطات عدد من الأندية بلعب مباريات كأس الجمهورية، وحتى مشاركة شباب قسنطينة في دوري أبطال إفريقيا.
وكانت الرابطة، قد أشارت في موقعها الرسمي أنه بداية من الجولة السادسة والعشرين، ستلعب المباريات في توقيت واحد، لكن يبدو أنها تتجه نحو التراجع، في ظل الضغوطات المفروضة من قبل الأندية.
إلى ذلك، كشفت مصادر من إدارة ملعب لهوى إسماعيل، إن الأشغال المتعلقة بوضع شاشة الكترونية عملاقة ستنطلق قريبا، بعد الانتهاء إتمام جميع الإجراءات الإدارية الخاصة بالمشروع.
 وتتولى مديرية الشباب والرياضة على مستوى ولاية ميلة، مسؤولية الإشراف على العملية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى