كشف مصدر موثوق للنصر، إن مدرب مولودية بجاية  آلان ميشال، متخوف كثيرا من تأثير الأزمة الإدارية، التي عرفها  الفريق خلال الأيام الأخيرة، بفعل الخلافات القائمة بين مساهمي الشركة الرياضية ورئيس  النادي أعراب بناي، على اللاعبين الذين قد يفقدوا تركيزهم، خاصة أنهم لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية، منذ أربعة أشهر.
ويأمل التقني الفرنسي حسب ذات المصدر، أن يتجاوز الفريق البجاوي الظرف الصعب، الذي  يمر به في أقرب وقت ممكن،  وأن يتجند الجميع لأجل إخراجه من الوضعية الحالية، وقيادته إلى ضمان البقاء.
من جهة أخرى، يحضر الفريق البجاوي للقاء المصيري، الذي  ينتظره السبت المقبل، خارج الديار أمام شريكه في المركز 14 جمعية عين مليلة في ظروف جد صعبة، وفي غياب عدة لاعبين وهم طوال وهريدة وسلطاني وقادري بوعزة وبن تيبة، الذين لم يظهر عليهم أي أثر مند عودة تشكيلة الموب إلى التدريبات إلى جانب الثلاثي  دباري وأمقران وبوخنشوش، الذين حضروا أمس الأول إلى التدريبات الوحدة المغاربية بالزي المدني، دون أن يشاركوا في الحصة التدريبية، التي أجراها الفريق بحجة الإصابات المختلفة التي يعانون منها.
إلى ذلك، استأنف المدافعان بوحنيش وعلي قشي مساء أول أمس، التدريبات بعدما استعاد عافيتهما من الإصابة، التي كان يعانيان منها، وشرع المعنيان في الركض كمرحلة أولى، على أن يندمجا في التدريبات الجماعية، خلال الحصص القادمة.
 أ/س  

الرجوع إلى الأعلى