أكد مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة في تصريح للنصر، إن فريقه لن يتأثر سلبا، بعد التعثر المسجل في آخر مباراة داخل الديار، أمام شباب بلوزداد، مضيفا أن التركيز سينصب فقط حول اللقاء المقبل أمام إتحاد بلعباس، ضمن الجولة السادسة والعشرين من البطولة، وهو الموعد الذي قال عنه أنه منعرج صعب جديد، نظرا لنفس طموحات الفريقين في ضمان البقاء.
 وقال بوغرارة إن «الدياربيتي» مطالبة بتفادي الهزيمة، والعودة إلى الديار بنقطة التعادل على الأقل:» التعثر ممنوع بالنسبة لفريقي في اللقاء القادم أمام إتحاد بلعباس، وسنحاول تسجيل نتيجة إيجابية لتدارك ما ضاع منا، في آخر لقاء أمام شباب بلوزداد».
إلى ذلك، كشف الطاقم الطبي للنادي عن معاناة ثلاثة لاعبين من إصابات مختلفة، ويتعلق الأمر بكل من وسط الميدان الدفاعي ماروسي الطيب وصانع الألعاب وناس حمزة والجناح الهجومي الطيب محمد، حيث يعاني الأول من إصابة انتفاخ في الركبة، أما الثاني فإنه يشتكي من آلام على مستوى الكاحل، والثالث من إصابة على مستوى الغضروف.
وحسب تأكيدات المشرف الطبي خليفة اعراب، فإن مشاركة الثلاثي في اللقاء القادم أمام إتحاد بلعباس غير مؤكدة، خاصة وأنهم يشتكون من آلام قوية، بدليل خروجهم بصورة اضطرارية، في المباراة الأخيرة أمام شباب بلوزداد.
وسيجري الثلاثي المذكور غدا فحوصات دقيقة بالأشعة، بهدف معرفة نوعية الإصابات التي يعانون منها، وتحديد الطريقة العلاجية المناسبة من أجل استعادتهم إلى التدريبات، في أقرب وقت ممكن.
في ذات السياق، تعود اليوم التشكيلة إلى التدريبات، بعد استفادة اللاعبين من يومين راحة، عقب نهاية لقاء بلوزداد، وينتظر أن تعرف حصة اليوم مشاركة المهاجم دمان، بعد تعافيه النهائي من الإصابة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى