وصف مدرب مولودية بجاية آلان ميشال، لقاء جمعية عين مليلة بالمصيري، بحجة أنه سيحدد حظوظ فريقه في تحقيق البقاء بنسبة كبيرة، ومن هذا المنطلق، أكد التقني الفرنسي أن الخطأ في هذا الموعد سيكون ممنوعا على الموب، المطالبة - على حد قوله - بتسجيل أحسن نتيجة  ممكنة، لتعزيز فرص الخروج من المنطقة الحمراء، وضمان البقاء في نهاية الموسم.
وأقر المدرب آلان ميشال، في تصريح خص به  النصر قبل تنقله إلى عين مليلة، إن مهمة فريقه في موعد اليوم غاية في الصعوبة، لأنه كما قال سيواجه أحد المنافسين المباشرين على البقاء، الذي سيقدم كل ما لديه لأجل تحقيق فوز يسمح له بتعزيز حظوظ البقاء.
 وفي ظل هذه المعطيات، شدد ذات المدرب على ضرورة تسيير أطوار المباراة بإحكام، حتى يتسنى لفريقه تفادي أية مفاجأة غير سارة، والعودة بنتيجة مرضية.
 وبخصوص التعداد، أكد المدرب البجاوي أن الأخير سيكون في موعد اليوم، منقوصا من خدمات ستة لاعبين، وهم بولذياب ونعاس وسلطاني وبوحنيش وبن تيبة ومازاري، الذين سيغيبون على حد تعبيره بداعي الإصابة والعقوبة.
 في وقت سيستفيد ذات التعداد، أضاف ألان ميشال يقول من عودة علي قشي وبوخنشوش وتوري، الذين تعافوا من الإصابات - حسبه - من الإصابات المختلفة، التي كانوا يشكون منها وباتوا جاهزين للمشاركة في مباراة عين مليلة، والعودة المنافسة التي غابوا عنها في اللقاءات الأخيرة.
أ/س

الرجوع إلى الأعلى