تفكر إدارة الإتفاق السعودي في المغامرة بالحارس رايس وهاب مبولحي، خلال آخر جولتين من الدوري، خاصة وأن الفريق بات على مشارف السقوط، وسيكون بحاجة ماسة لخبرة حارس الخضر، الذي أثر غيابه عن المنافسة، على نتائج الفريق، الذي أقال المدرب الإسباني سيرخيو بيرناس.
وكشفت جريدة الرياضية السعودية، أن مسيري نادي الإتفاق طلبوا من الطاقم الطبي، تجهيز مبولحي للعودة للمنافسة الرسمية والمشاركة في آخر مباراتين، وهو ما من شأنه أن يثير مخاوف الناخب الوطني جمال بلماضي، الحريص على لحاق حارسه الأساسي بنهائيات كأس أمم إفريقيا، المرتقبة بمصر بداية من 21 جوان الجاري.
ويعتبر إشراك مبولحي قبل تعافيه النهائي مغامرة حقيقية، بالنظر للإصابة التي يعاني منها على مستوى أصبع اليد، والتي تتطلب ركونه للراحة حتى نهاية الدوري السعودي، على أن يشرع في التدرب مع الخضر خلال المعسكر الإعدادي المبرمج بمركز سيدي موسى بداية شهر جوان.
وتقدم الطاقم الطبي للخضر، بطلب لإدارة نادي الاتفاق السعودي قصد الحصول على آخر مستجدات الملف الطبي، الخاص بالحارس وهاب مبولحي، من أجل معرفة مدى جاهزيته للمشاركة في كان 2019.
وباشر مبولحي منذ بضع أيام المرحلة الثانية، من برنامجه التأهيلي في فرنسا، والذي سيمتد لستة أسابيع إضافية قبل عودته للتدريبات.
جدير بالذكر أن مبولحي، كان قد أجرى عملية جراحية ناجحة على أصبع الإبهام أواخر الشهر الماضي، بعد إصابته بكسر في إحدى مباريات البطولة السعودية.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى