قال طبيب نادي دفاع تاجنانت، إن الجناح الهجومي بن ساحة بلال سيعود إلى التدريبات، بداية من يوم الغد بمناسبة حصة استئناف التدريبات، بعد استفادة اللاعبين مؤخرا من يومي راحة، عقب نهاية المباراة التطبيقية أمام صنف الآمال.  وحسب المسؤول الأول عن الطاقم الطبي، فإن الفحوصات التي أجراها مؤخرا اللاعب السابق لشبيبة بجاية، أثبتت تعافيه بشكل كبير، من الآلام التي كان يشكو منها على مستوى الغضروف، وبالتالي فإن المدرب ليامين بوغرارة بإمكانه الاعتماد على خدمات هدافه في اللقاء القادم، أمام الضيف مولودية وهران.
وبخصوص حالة لاعب وسط الميدان ماروسي، فإن جميع المعطيات تشير لغيابه المؤكد عن الموعد المذكور، بسبب عدم تعافيه النهائي من الإصابة، التي يعاني منها على مستوى الركبة.
 وبنسبة كبيرة، فإن الطاقم الفني سيدفع بخدمات شايب الدور، لتعويضه في التشكيلة الأساسية.
ومن جانب آخر، قدمت إدارة النادي وعودا لرفقاء القائد عايب بتسوية راتب شهري واحد، في حال النجاح في تحقيق الفوز في لقاء هذا السبت، خاصة وأن النادي سيستفيد قريبا من الإعانة العاجلة، التي خصصتها مصالح ولاية ميلة.
 وكان الرئيس قرعيش الطاهر، قد سارع إلى احتواء غضب اللاعبين، بسبب موضوع المستحقات المتأخرة، من خلال تقديم صكوك ضمان، مع التأكيد على اقتراب موعد سحب الأموال.
هذا، ورسمت إدارة النادي قرار  الدخول المجاني للأنصار بمناسبة المباراتين المتبقيتين داخل الديار، أمام كل من مولودية وهران وشباب قسنطينة على التوالي، بهدف ضمان حضور جماهيري غفير، مادام أن الفوز بالنقاط الست يعني ضمان البقاء، دون الحاجة إلى اقتناص نقاط أخرى، من المواجهتين خارج الديار أمام جمعية عين مليلة ونادي بارادو.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى