تجمع ظهيرة أمس، العشرات من أنصار أهلي البرج أمام مدخل فندق «بني حماد»، بهدف إقناع الرئيس أنيس بن حمادي، العدول عن استقالته من منصبه كمسؤول أول عن الشركة الرياضية التجارية «نمور البيبان». ومنع الأنصار بن حمادي من دخول الفندق، أين كان يعتزم لتقديم استقالته في حضور بقية أعضاء الشركة، داعين إياه إلى مواصلة العمل ومساندته، من أجل إزالة العقبات التي صادفت المشروع الاحترافي.
وفي تلك اللحظات الحماسية، استجاب بن حمادي لطلب الأنصار الحاضرين، من خلال تأكيده أنه سيواصل مهامه على رأس الأهلي، رغم معاناته الكبيرة منذ توليه المسؤولية الصيف الماضي، مؤكدا أنه سيضاعف من جهوده من أجل تطوير البنية التحتية للنادي، مع استهداف نيل الألقاب بداية من الموسم القادم، وهو ما أسعد الأنصار كثيرا، حيث لم يتوقفوا عن ترديد اسم الرئيس في الأهازيج.
ولم تتوقف احتجاجات الأنصار أمام مقر مديرية الشباب والرياضة، بهدف الضغط على المسؤول الأول للموافقة على منح استغلال الهيكل الرياضي، المسمى «بومرقد» لصالح النادي، لكن وحسب آخر التطورات، فإن الوزارة الوصية كلفت لجنة من الأعضاء لزيارة المركب المذكور، والهدف توجيه رسالة اطمئنان للعدائين في الولاية، بأنه لن يتم التنازل عن «بومرقد» لصالح أي جهة كانت.
من جانب آخر، تواصل التشكيلة التحضيرات الجدية للمباراة الصعبة، التي تنتظرها في الجولة المقبلة أمام الضيف شباب بلوزداد، واهتم المدرب الأول دزيري بلال بالجانب الفني التكتيكي، مع لعمل على ضبط التشكيلة الأساسية النهائية التي سيعتمد عليها.
 وتجرى الحصص التدريبية في ظل غياب الحارس شاوشي، مثلما جرت عليه العادة. !
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى