طلب المهاجم ياسين قنينة من إدارة فريقه مولودية العلمة، بتمكينه من الحصول على وثيقة تسريحه، حتى يتسنى له الانضمام إلى صفوف فريق آخر في التحويلات الصيفية المقبلة، وهذا بالرغم من كون اللاعب السابق لمولودية سعيدة، لا يزال مرتبطا لغاية شهر جوان من السنة القادمة.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن الرئيس هرادة عراس لا يعارض رحيل اللاعب، رغم أن الإدارة الفنية للنادي لم تضع اسمه في قائمة المسرحين، لكن المسؤول الأول عن النادي، أكد أنه لن يضغط على أي لاعب من أجل البقاء فوق إرادته داخل النادي.
وبخصوص قائمة المسرحين، فقد قال أحد المسيرين أنها تضم أكثر من عشرة لاعبين، وقدم بعض الأسماء المعنية بالمغادرة، في صورة: دلهوم وملولي وبوحافر ومداني وفراحي وبوراس وجمعوني وبوفنوش، مشيرا في الوقت نفسه، أن الإدارة قررت رسميا عدم تجديد التعاقد مع الظهير الأيسر زيتوني عبد الودود، ودون تقديم تجديد عقد إعارة قلب الهجوم برباش ياسر من فريقه وفاق سطيف.
ودائما في سياق تحضيرات الموسم الجديد، لا يزال الرئيس هرادة عراس لم يفصل بعد في اسم المدرب الجديد الذي سيقود العارضة الفنية، وحسب مصدر من الإدارة فإن المسؤول الأول عن النادي، سيدعو أعضاء مجلس الإدارة للاجتماع بهدف الفصل النهائي في هذه النقطة، من خلال اختيار مجموعة من الأسماء، قبل اختيار الأنسب للمرحلة المقبلة.   أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى