كشف مصدر مقرب من لاعب وسط ميدان شبيبة بجاية كمال  بلمسعود، أن الأخير يقترب من الانضمام إلى  تعداد  شبيبة القبائل، حيث منح موافقته المبدئية لأحد مسيري الفريق، لحمل اللونين الأخضر والأصفر   خلال الموسم المقبل.
وينتظر المعني إجراء نهائي الكأس المرتقب أمام شباب بلوزداد، لإمضاء العقد والانضمام  إلى صفوف كناري جرحرة، خاصة أنه يوجد في نهاية العقد مع شبيبة بجاية، التي تعتزم  إدارتها الحديث مع ابن تيزي وزو  وعرض عليه التجديد والبقاء في الفريق، شأنه في ذلك شأن اللاعبين فاروق بن منصور ورضا بن سايح، اللذين سيكونان بدورهما حرين من  كل التزام بعد إجراء نهائي الكأس.
كما تعتزم إدارة شبيبة بجاية سد الطريق، على الأندية الراغبة في الظفر بخدمات لاعب تشكيلة الرديف هاشمي، من خلال تحضير  عقد  احترافي بمدة خمس سنوات للاعب الشاب، وهذا بعد الوجه الطيب، الذي ظهر بها في اللقاءات التي لعبها مع الفريق الأول.
إلى ذلك، وجّه اللاعب محمد مقداش اعذارا لإدارة شبيبة بجاية، يطلب فيه تسوية مستحقاته المالية العالقة المقدرة ب 750 مليون سنتيم، ومنح لها مهلة أسبوعين لتسديد هذه المستحقات وتسوية النزاع بطريقة ودية وإلا سيلجأ إلى لجنة المنازعات.
أ/س

الرجوع إلى الأعلى