حذر مدرب جمعية عين مليلة عز الدين آيت جودي، لاعبيه من مغبة التساهل أمام نادي بارادو في مباراة اليوم، خاصة وأن تضييع الانتصار قد يرمي بالجمعية إلى الرابطة الثانية، وطالب محدثنا عناصره بضرورة تفادي الخطأ وعدم التهاون.
وقال في هذا الإطار للنصر:”حققنا ما هو مطلوب في أخر لقاء، عند تخطي عقبة دفاع تاجنانت، وحان الدور الآن على نادي بارادو، في مباراة ستكون نقاطها الثلاث كفيلة بترسيم بقائنا في الرابطة الأولى، ولذلك على اللاعبين تفادي أي أخطاء، كما عليهم عدم التهاون، ولو أنني متفائل بعودة أنصارنا إلى المدرجات، وهو ما سيمنحنا دفعا أكبر”.
وتأتي مباراة «الباك» بعد أسبوع شهد الكثير من الأحداث، ولعّل أبرزها التهديدات التي أطلقها اللاعبون بمقاطعة لقاء اليوم، في ظل تأخر الإدارة في صرف صكوك الضمان، رغم التطمينات التي عكفت على تقديمها لرفاق بيطام، الذين تفاجأوا بعدم تلقيهم الأموال، رغم إعادتهم للصكوك التي تلقوها قبل أزيد من أسبوع من الآن.
وكان للإدارة اجتماع طارئ باللاعبين وأعضاء الطاقم الفني سهرة أمس، أين طالب آيت جودي بضرورة الاستجابة لمطالب اللاعبين، مهددا بالانسحاب من لقاء اليوم، وهي الخرجة التي دفعت الرئيس شداد بن صيد، للتحرك في كافة الاتجاهات من أجل توفير الأموال، على أن يتم تسوية هذا الإشكال نهار الغد على أقصى تقدير.
علما، وأن لاعبي الجمعية يدينون بخمس رواتب شهرية، في ظل الأزمة المالية التي تتخبط فيها لاصام، التي لم يسبق لها أن عايشت ظروف مماثلة منذ عدة سنوات.
بالمقابل، خلف تعيين الحكم سعيدي لإدارة مباراة اليوم حالة قلق كبيرة لدى أسرة لاصام، في ظل النتائج الإيجابية التي يبصم عليها شبان الأكاديمية في كل مرة مع هذا الحكم، أين حذر الرئيس بن صيد من ارتكاب أي أخطاء، قد تعقد مأمورية الفريق قي ضمان البقاء مع الكبار.
على صعيد آخر، شهدت الحصة التدريبية لعشية الأحد، ملاسنات حادة بين الثنائي محيوص وسي عمار، وهو ما استدعى تدخل الطاقم الفني الذي هددهما بالاستبعاد، في حال واصلا إثارة المشاكل مجددا، خاصة وأن الفريق في مرحلة جد حاسمة، تتطلب الكثير من التركيز من أجل الوصول إلى الأهداف المسطرة.
مروان. ب 

الرجوع إلى الأعلى