قررت إدارة نجم مقرة عقد جمعية عامة استثنائية يوم 18 جوان الجاري، وذلك لاستعراض وضعية الفريق، ورصد الاحتياجات الحقيقية لمجابهة متطلبات بطولة المحترف الأول للموسم القادم، مع تشكيل لجنة إنقاذ، توكل لها مهمة البحث عن مصادر تمويل، في ظل الضائقة المالية التي باتت تشكل هاجسا حقيقيا للمكتب المسير.
 إلى ذلك، دخلت الإدارة حالة استنفار قصوى، تحسبا لتدارك التأخر الكبير في ترتيب البيت، من خلال شروعها في الاتصال باللاعبين القدامى، لطمأنتهم على أموالهم والتأكيد لهم على حاجة الفريق لخدماتهم، ولو أن الكثير منهم رفض أي تفاوض، دون الاستفادة من مستحقات الموسم الماضي.
وفي هذا الصدد، كشف مصدر موثوق للنصر، عن طرح كل من الحارس شلالي وبولعينصر ونزواني وأوكريف، جملة من الشروط، قبل إبداء موافقتهم لمواصلة مشوارهم مع ممثل الحضنة، لعّل أبرزها تسوية وضعيتهم المالية العالية، فضلا عن مراجعة محتوى العقد لكل واحد منهم في شقه المالي.
واستنادا إلى ذات المصدر، فإن طلبات هذا الرباعي وضعت الرئيس بن ناصر في موقف حرج، بالنظر لغياب السيولة المالية وعامل الوقت، ناهيك عن تهديد بعض اللاعبين بالمغادرة، على غرار مباركي وشيخي اللذين طلبا تسريحهما.
على صعيد آخر، تراجع بعض الأثرياء ورجال الأعمال عن مساعدة الفريق الموسم القادم، وهو ما جسده الحضور المحتشم لاجتماع الإدارة مع صناعيي المنطقة، بغية إيجاد أنجع الطرق لتمويل النجم، حيث لم يكن في الموعد سوى شخص واحد، وغاب البقية ممن وجهت لهم الدعوة ومنحوا وعودا للرئيس بن ناصر في وقت سابق.
  م ـ مداني 

الرجوع إلى الأعلى