تشير الأخبار الواردة من محيط مولودية بجاية، إلى أن تفاوض إدارة الفريق مع المدرب يوسف بوزيدي، لم يلق الإجماع وسط أسرة النادي البجاوي، إذ توجد فئة كبيرة تعارض استقدام التقني العاصمي، بحجة أنه ليس المدرب الأنسب لتدريب الفريق، سيما في ظل الوضعية الصعبة التي يوجد فيها، وعليه طالبت ذات الجهة إدارة الفريق، بضرورة صرف النظر عن  جلب المعني، والبحث عن مدرب كفء وقادر على إخراج  الموب من الوضعية الحالية، وقيادتها إلى تحقيق الصعود والعودة إلى الرابطة المحترفة الأولى.
واقترحت بعض الأطراف في هذا الإطار، أسماء عدة مدربين من بينهم  نذير لكناوي وليامين بوغرارة وعز الدين آيت جودي وشريف حجار. يحدث هذا، في الوقت الذي منح فيه المدرب بوزيدي للرئيس أدرار، موافقته المبدئية لتدريب الفريق، واتفق معه على الالتقاء من جديد خلال الساعات القادمة ببجاية، لأجل خوض الجولة الثانية من المفاوضات، وإمضاء العقد في حال توصل الطرفين، إلى إيجاد أرضية اتفاق حول كل النقاط.
إلى ذلك علمت النصر من مصدر موثوق، أن بوزيدي  وضع خلال الجولة الأولى من المفاوضات، التي جمعته أمس الأول بالجزائر العاصمة بالرئيس البجاوي بعض الشروط، لأجل العودة إلى بجاية والإشراف على العارضة الفنية للموب من جديد.
 وفي انتظار التعاقد  مع  المدرب الجديد، والفصل في أمر العارضة الفنية، قررت إدارة الموب أن يكون اللاعب السابق نسيم دحوش، ضمن الطاقم الفني الذي سيشرف على الفريق خلال الموسم  المقبل.
  أ/س

الرجوع إلى الأعلى