كشفت أمس، مصادر مقربة من إدارة وفاق سطيف، بأن الأخيرة أوفدت بعض المسيرين إلى الجزائر العاصمة، من أجل التفاوض مع مسؤولي شركة مختصة في تركيب السيارات، قصد ضخ مبلغ مالي وفقا لبنود العقد المبرم بين الطرفين، سيتم استغلاله في عملية الاستقدامات، وكذا تسديد مستحقات اللاعبين القدامى، لتفادي تكرار سيناريو رحيل عبد المؤمن جابو لمولودية الجزائر.
مبعوثو المسؤول الأول عن الفريق حسان حمّار، استندوا في مطلب تعجيل تسريح الأموال، إلى بنود العقد المبرم بين الشركة المذكورة والنادي السطايفي والموقع السنة المنصرمة، حيث تم الاتفاق على تسديده على شكل أشطر مالية.
كما قدم رئيس الفريق حسان حمّار، تعليمات لمقربيه والمسيرين، بضرورة ضمان استمرارية العمل من طرف الإدارة، قصد استئناف الاتصال مع اللاعبين المستهدفين، إضافة إلى دعوة الركائز واللاعبين القدامى إلى مدينة سطيف بالنسبة للقاطنين خارجها، وحتى أبناء الولاية، من أجل التريث وتفادي التوقيع لأندية أخرى، إلى غاية استئنافه النشاط بحر الأسبوع الحالي حسب مصادرنا.
إلى ذلك، جاء رحيل القائد عبد المؤمن جابو، ليقسم الأنصار بين مؤيد ومعارض للمغادرة، خصوصا أن الأمر يتعلق بركيزة ولاعب تخرج من مدرسة الوفاق.
 وأشار الأنصار المؤيدين لفكرة رحيل جابو، بأن حالة الغموض المسجلة منذ عدة أشهر والمشاكل التي يتخبط فيها رئيس الفريق حسان حمّار، هي من شجعت اللاعب على إنهاء مشواره مع النسر ومغادرة سطيف.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى