كشف مصدر على دراية بشؤون فريق مولودية بجاية للنصر، عن   ظهور خلاف بين رئيس مجلس الإدارة أكلي أدرار ورئيس النادي  الهاوي أعراب  بناي، حول إعانات السلطات المحلية.
ويطالب أدرار من بناي، بضرورة تحويل أكبر نسبة ممكنة من ذات الإعانات إلى حساب الفريق المحترف، وهو الأمر الذي رفضه بناي  جملة وتفصيلا، وأكد  للمعني أنه لن يقبل بتحويل أزيد  من 70  بالمائة من هذه الإعانات، بحجة أن النادي الهاوي، في أمس الحاجة للنسبة المتبقية، لتسيير شؤون الفئات الشبانية خلال الموسم الكروي المقبل.
ويراهن رئيس مجلس الإدارة أدرار، على إعانات السلطات المحلية لمجابهة الأزمة المالية، التي يعاني منها الفريق، وتوفير السيولة المالية لتسوية مستحقات اللاعبين وأعضاء الطاقم الفني، في ظل غياب دعم  مساهمي الشركة الرياضية والخواص.
وفي سياق ذي صلة، بإعانات السلطات المحلية، ينتظر أن تتدعم خزينة النادي الهاوي، خلال الأيام القادمة بمبلغ 2 مليار سنتيم، يمثل حصة مولودية بجاية من الإعانات التي خصصها المجلس الشعبي البلدي، لمختلف الجمعيات الرياضية، في إطار ميزانيتها الإضافية لسنة 2019.
وفي موضوع آخر، تواصل تشكيلة الموب تحضيراتها في تربص حمام بورقيبة، استعدادا للموسم الكروي الجديد.
 وأجرت في هذا الإطار مساء أمس، ثالث مباراة ودية جمعتها بالصاعد الجديد إلى الرابطة المحترفة الأولى اتحاد بسكرة.
ويعتزم المدرب بوزيدي برمجة ثلاث لقاءات ودية أخرى، لأجل خلق الانسجام بين عناصر التشكيلة، بالنظر إلى التغييرات الجذرية التي  عرفها تعداد الفريق، مقارنة بالموسم الماضي، وضبط أمور التشكيلة التي سيعتمد عليها في مباراة الجولة الأولى من البطولة، المرتقبة يوم 23 أوت أمام  جمعية الخروب.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى