لاتزال، إدارة، جمعية الخروب، تبحث عن مدافع محوري، لتعويض بضياف الذي تم فسخ عقده بسبب عدم جاهزيته" حسب الطاقم الفني"، وتم وضع مدافع اتحاد بلعباس محمدي عبد الرحمان في المفكرة، ووصلت معه الإدارة لمفاوضات متقدمة، وحل اللاعب سهرة أمس بالخروب واتفق على كل التفاصيل المالية، لكن الاختلاف الوحيد الذي أسقط الصفقة في الماء هو السكن، أين رفض اللاعب السابق للحمراوة المبيت في مقر الفريق مع اللاعبين القاطنين خارج الخروب، وطلب من الإدارة استئجار شقة خاصة له، وهو ما جعل إدارة الجمعية تصرف النظر عنه.

يذكر، أن  إدارة جمعية الخروب فسخت، عقد المدافع المحوري عبد النور بضياف، المستقدم من اتحاد عنابة، وهذا بعد التقرير الذي قدمه الطاقم الفني للإدارة، والذي تضمن تقييما سلبيا لبعض اللاعبين، مع العلم أن المدرب السابق بلعريبي هو من استقدم بضياف.

وحسب مصدر مسؤول، فإن قائمة التسريحات لن تتوقف عند بضياف، حيث علمنا أن المدافع الأيسر دحمري، يوجد أيضا ضمن اللاعبين الذين لم يقنعوا في تربص تونس حسب الطاقم الفني، وتلقى تقييما سيئا من المدربين، و علمنا أن اللاعب لم يتقبل القرار وتحدث  مع الطاقم الفني قبل حصة الاستئناف، ومن المنتظر أن يجتمع اللاعب مع الإدارة اليوم وحسب مصادرنا ستطلب منه خفض راتبه إذا أراد المواصلة مع الفريق. 

ومثلما أشرنا في أعداد سابقة، تم طرح اسم القائد السابق عماري لاستعادته، فيما يتجه المكتب المسير للتعاقد ايضا في ختام هذا الميركاتو الصيفي مع ابن الفريق شعيب زلامي الذي خاض تجارب عديدة في السنوات الأخيرة مع كل من أولمبي المدية وشبيبة سكيكدة ويملك مؤهلات تسمح له بشغل عدة مناصب.
إلى ذلك، عادت العناصر الخروبية عشية أمس، إلى أجواء التدريبات بعد تحصلها على ثلاثة أيام راحة، وقام الطاقم الفني بتحضير برنامج المرحلة الثالثة من التحضيرات، والتي تتخللها مواجهة شباب ومولودية باتنة على التوالي هذا الأسبوع.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى