كشف موقع «غووول» العالمي، أن المدافع الأيسر للمنتخب الوطني رامي بن سبعيني ودع زملاءه في فريق رين الفرنسي، كونه يتأهب لخوض تجرية جديدة بالدوري الألماني.
وحسب نفس المصدر، فإن خريج أكاديمية بارادو تحول لألمانيا لإجراء الفحص الطبي مع فريق بوروسيا مونشنغلادباخ، أين سيتم الإعلان عن الصفقة في الساعات القليلة القادمة.
وقدم ابن مدينة قسنطينة موسما محترما مع نادي رين وتوج بكأس فرنسا على حساب العملاق باريس سان جيرمان، ليواصل التألق في الصيف بالفوز مع المنتخب الوطني بكأس أمم إفريقيا 2019، وهو ما جعله مطلب عديد الأندية المعروفة في أوروبا، على غرار بوروسيا مونشغلادباخ ونابولي الإيطالي وإشبيلية الإسباني، غير أن عرض النادي الألماني الذي قارب 12 مليون أورو كان الأكثر جدية، وهو ما جعله ينتقل إلى البوندسليغا.
وبانتقال بن سبعيني إلى الدوري الألماني، يكون الأخير على موعد للعب في ثالث بطولة أوروبية محترمة، بعد كل من بلجيكا، أين حمل ألوان نادي ليرس المغمور وفرنسا التي ارتدى فيها زي كل من مونبوليي ورين.
ومما لا شك فيه هو أن التحاق بن سبعيني بنادي بحجم بورسيا مونشغلادباخ المتعود على المشاركة في البطولات الأوربية( الأوروبا ليغ ورابطة الأبطال في بعض الأحيان) سيمكنه من تطوير إمكاناته أكثر، وهو ما من شأنه أن يخدم المنتخب الوطني، الذي يعول كثيرا على ابن مدينة قسنطينة، سواء في محور الدفاع أو حتى كمدافع أيسر، وهو المنصب الذي تألق فيه في دورة مصر، وجعل بلماضي لا يشعر بغياب فوزي غلام، الذي سيكون في مهمة صعبة للغاية لاستعادة مكانته الأساسية.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى