اضطر مدرب فريق شبيبة بجاية محمد لاسات، مساء أول أمس،  إلى إلغاء  حصة الاستئناف التي كانت مبرمجة على الساعة الخامسة، وتأجيلها إلى مساء اليوم الموالي، وهذا بسبب غياب أغلبية اللاعبين المشكلين لتعداد الفريق.
وفيما برر مسيرو الفريق البجاوي غياب المعنيين بتأخرهم في العودة ، بعدما قضوا مناسبة عي الأضحى المبارك مع ذويهم، كشف مصدر على دراية  تامة بشؤون الفريق البجاوي للنصر، أن هؤلاء اللاعبين  قرروا مقاطعة الاستئناف، احتجاجا على عدم تلقيهم  مستحقاتهم المالية، وهو القرار الذي اتخذوه خلال الوقفة الاحتجاجية التي  نظموها في تربص تونس.
وأضاف ذات المصدر أن مسيري الشبيبة اجتمعوا بعد إلغاء حصة الاستئناف مع المدرب لاسات والتزموا  بتسوية مشكل المستحقات في أقرب وقت ممكن.
إلى ذلك، برمج المدرب لاسات مباراة ودية غدا أمام  اتحاد بني دوالة، الناشط في بطولة القسم الثاني هواة مجموعة الوسط، لأجل تصحيح الأخطاء التي وقف عليها في الوديات الثلاثة التي لعبها خلال تربص تونس، أمام  كل من جمعية عين مليلة واتحاد عناية وشباب قسطينة، وضبط أمور التشكيلة التي سيعتمد عليها في لقاء الجولة الأولى من البطولة المرتقب يوم 24 أوت بملعب الوحدة المغاربية أمام وداد تلمسان.                               أ/س

الرجوع إلى الأعلى