اضطر مدرب مولودية العلمة صحراوي التوهامي، لإلغاء التربص التحضيري المغلق، الذي كان مقررا في بلدية حمام السخنة، ويعود السبب في ذلك إلى اختلاف المسيرين مع صاحب الفندق حول طريقة تسديد التكاليف.
وأمام هذا الوضع، فقد سارعت الإدارة للحجز مرة أخرى في فندق «براو» بوسط مدينة العلمة، مع تحويل التدريبات من الملعب البلدي لحمام السخنة إلى ملعب مسعود زوغار.
وبرمج، مساء أمس، الطاقم الفني مباراة تطبيقية بين صنف الأكابر والرديف، بهدف ضبط التشكيلة الأساسية النهائية التي سيعتمد عليها ليلة هذا الجمعة، عند استقبال المنافس جمعية وهران ضمن الجولة الافتتاحية من الرابطة الثانية، أين ستكون جميع الخيارات بحوزة المدرب صحراوي، لضبط التشكيلة المثالية، في ظل عدم وجود أي لاعب يعاني من الإصابة أو يقع تحت طائلة العقوبة من الموسم الماضي.
وقال الكاتب العام جمال سعد هلال، أنه سيتوجه اليوم نحو الجزائر العاصمة، من أجل تسوية الجزء المتبقي من الديون العالقة على عاتق النادي، مع تسديد الأحكام النهائية الخاصة بالمحكمة الرياضية، على أمل جلب إجازات جميع اللاعبين. وكانت الإدارة قد أعلنت أن القيمة الحقيقية للديون بلغت سقف 3.1 مليار سنتيم، ونجحت لغاية الآن من تسديد قيمة 1.9 مليار سنتيم، وتخص المستحقات القديمة لأكثر من ثمانية لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من: مدور وبولعنصر وجبالي وقجالي وشلالي وختالة والعوافي وزياية، في حين أن العدد المتبقي من اللاعبين سيحصلون على مستحقاتهم من أموال البث التلفزيوني، وذلك على حسب القرارات الجديدة المعلنة من قبل الرابطة المحترفة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى