يراهن مدرب وفاق سطيف في مباراة اليوم أمام الضيف مولودية وهران، على متوسط الميدان الشاب دغموم، من أجل إحداث الوثبة، وتحقيق أول انتصار في البطولة، أين أكدت مصادر النصر العليمة، بأن العائد للعارضة الفنية لأبناء مدينة «عين الفوارة»، فضل الإبقاء على سعيدي على دكة البدلاء، بعد غيابه عن التدريبات مؤخرا، بسبب سفره إلى تلمسان ، لحضور حفل زفاف شقيقه.
كما سيجري مضوي، تغييرا آخر اضطراريا، بسبب غياب صانع الألعاب أكرم جحنيط المعاقب، بعد تلقيه إنذار احتجاج في مباراة اتحاد الجزائر، لحساب الجولة الأولى، وهو الغياب الذي سيكون مؤثرا، بالنظر لوزن القائد في تشكيلة الوفاق.
وفي السياق ذاته، أكدت مصادرنا بأن الثنائي سيدهم ودباري غير معنيين بلقاء اليوم، بسبب عدم جاهزيتهما من الناحية البدنية، رغم عودتهما لأجواء التدريبات الجماعية، إلا أن المدرب مضوي يرفض المجازفة بهما، خوفا من تعرضهما للإصابة مجددا. إلى ذلك، أقدم صبيحة أمس، الكاتب العام للفريق رشيد جرودي على تقديم استقالته من الفريق، في خطوة مفاجئة، حيث أكدت مصادرنا الموثوقة، بأن المعني بالأمر لم يتقبل الإشاعات الكثيرة، التي طالته في الآونة الأخيرة، وهو الأمر الذي جعله يفضل الانسحاب ورمي المنشفة، بعد سنوات طويلة من العمل مع أبناء «عين الفوارة»، في انتظار ما سيقرره المكتب المسير في هذا الخصوص. على صعيد آخر، لا تزال قضية ديون الملغاشي أمادا تراوح مكانها على مستوى المحكمة الدولية لوزان، بعد المراسلة الأخيرة، التي وصلت لإدارة الوفاق، والتي أجبرت المسيرين على إرسال إثباتات تؤكد تسوية جزء من المستحقات العالقة للاعب مولودية الجزائر السابق.              بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى