تستكمل الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى سهرة اليوم بخوض ثلاثة لقاءات، أبرزها القمة التي سيحتضنها ملعب الثامن ماي بين وفاق سطيف ومولودية وهران، وهي الخرجة التي يبحث فيها أشبال المدرب الجديد القديم خير الدين مضوي عن أول انتصار هذا الموسم، بعد الهزيمة في جولة الافتتاح أمام اتحاد العاصمة، ولو أن المأمورية لن تكون سهلة أمام منافس منتشي بالفوز بنقاط «الديربي» أمام اتحاد بلعباس، غير أن لاعبي النسر السطايفي سيعملون المستحيل للإبقاء على النقاط الثلاث بميدانهم، على اعتبار أنهم يدركون مدى تأثير ذلك على باقي المشوار، فيما يأمل أشبال الشريف الوزاني في العودة بكامل الزاد والتربع على عرش صدارة الرابطة الأولى بست نقاط.
بالمقابل، سيكون أهلي البرج مطالبا بالاستثمار في الوضعية الصعبة لفريق اتحاد بلعباس، العاجز عن سحب إجازات لاعبيه الجدد، بسبب مشكل الديون على مستوى لجنة المنازعات، من أجل العودة بكامل الزاد.
وتحدو أشبال الفرنسي فرانك دوما ثقة كبيرة في النفس، خاصة بعد المؤشرات الايجابية التي أبانوا عنها في مباراة الجولة الأولى أمام شباب بلوزداد رغم الاكتفاء بنتيجة التعادل.
ويبحث الجراد الأصفر عن صنع الاستثناء هذا الموسم، خاصة في ظل التركيبة الرائعة التي شكلتها الإدارة بقيادة الرئيس أنيس بن حمادي، الباحث عن التأهل إلى إحدى المسابقات الخارجية.
وليس بعيدا عن بلعباس، سيكون ملعب محمد بومزراق مسرحا لمباراة الجريحين أولمبي الشلف ونصر حسين داي، أين سيحاول كل فريق الفوز بالنقاط الثلاث التي ستكون بمثابة جرعة أوكسجين، تحسبا لقادم المواعيد التي لن تكون سهلة، في ظل المشاكل التي يتخبط فيها الفريقان مع بداية الموسم الكروي الجديد، في انتظار الفرج الذي تترقبه الجماهير التي تخشى السقوط من الآن.
علما وأنه ستتبقى مباراة واحدة عن هذه الجولة، وتتعلق بالقمة التي ستجمع بين جمعية عين مليلة وشبيبة الساورة، حيث لم يتم تحديد تاريخ إجرائها إلى حد الآن، في ظل ارتباط نسور الجنوب بالمشاركة في الدور التمهيدي للكأس العربية.

سا 20.00: ملعب بومرزاق:  أولمبي الشلف – نصر حسين داي
سا 21:00 : ملعب الثامن ماي: وفاق سطيف – مولودية وهران
سا 21:00: ملعب 24 فبراير: اتحاد بلعباس -  أهلي البرج
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى