ستكون شبيبة الساورة أمام خيار وحيد عشية اليوم، عندما تواجه النادي البنزرتي التونسي بملعب برشيد بالمغرب، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من الدور التمهيدي للبطولة العربية للأندية، حيث ستكون ملزمة بالفوز فقط إذا ما أرادت التأهل للدور 32 ومواجهة الشباب السعودي، وهذا لكون فارق الأهداف في مصلحة منافسها، بعد فوز كليهما في المباراتين الأوليين.
وفي الندوة الصحفية التي نشطها منتصف نهار أمس الطاقمان الفنيان للشبيبة والبنزرتي، قال المدرب المساعد للساورة صابر عبد الكريم أن مباراة فريقه اليوم ستكون داربيا مفتوحا على كل الاحتمالات، وأضاف: «الشبيبة والبنزرتي فريقان مغاربيان يملكان طريقة لعب متشابهة وواضحة، وهو ما يجعل الطابع المحلي يطغى عليها، وفي اعتقادي فإن نتيجتها ستحسم على جزئيات صغيرة».
وقال صابر أن الفريقين ملزمان بتقديم مباراة تشرف الكرة المغاربية بغض النظر عن هوية المتأهل.
وشدد عضو الطاقم الفني للشبيبة على أن النتيجتين اللتين حققهما الفريقان في الجولتين الأولى والثانية لا تعتبران البتة معيارا لقياس مستواهما، وقال: «مع احترامي لفومبوني وتيليكوم، فإن مستواهما بعيد جدا لاسيما وأنهما أنهيا لتوهما فترة التحضيرات الصيفية، لكن المعيار الحقيقي للحكم على مستوانا أو مستوى البنزرتي هو لقاء هذا الأحد».
للإشارة، استفاد لاعبو الشبيبة الجمعة من يوم راحة عقب مباراة نادي تليكوم جيبوتي، قبل أن يستأنفوا أمس تدريباتهم تحسبا لمواجهة اليوم.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى