كشف مصدر مقرب من فريق إتحاد بسكرة، أن المواجهة القادمة أمام الضيف أولمبي الشلف، ستعرف عودة المدافع أصيل سيود، الذي استنفد العقوبة التي كانت مسلطة عليه، والتي حرمت خضراء الزيبان من خدماته لمدة ثلاثة  أشهر كاملة، الأمر الذي أراح المدرب نذير لكناوي، الذي يراهن على توظيف كل الطاقات لمجابهة التحديات المنتظرة.
وفي هذا السياق، أعرب لكناوي عن ارتياحه الكبير للأجواء السائدة داخل المجموعة، في ظل الروح المعنوية المرتفعة لدى اللاعبين، وهو ما اعتبره مؤشرا إيجابيا على تجاوبهم مع طريقة العمل التي ستمكنهم من الظهور بوجه جيد في اللقاء القادم وتحقيق النتيجة المرجوة .
إلى ذلك، تلقت أمس إدارة اتحاد بسكرة خبرا سارا، بعد حصولها على الضوء الأخضر من قبل الرابطة المحترفة لكرة القدم، لإشراك لاعبها الجديد مختار سيسي في المباريات المقبلة.
وأصبح المالي سيسي مؤهلا بصفة رسمية لتعزيز صفوف اتحاد بسكرة، بداية من لقاء الجمعة المقبل أمام جمعية الشلف، في الجولة الثالثة من الرابطة الأولى.
ومن المنتظر أن يسجل سيسي مشاركته الأولى في المباراة المقبلة، على خلفية المستوى المميز الذي بصم عليه في المباريات الودية التي خاضها الفريق خلال الفترة التحضيرية.
على صعيد آخر، شهدت الحصة التدريبية لأول أمس حضور جميع اللاعبين، بمن في ذلك إسماعيل بن الطيب، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي حرمته المشاركة في اللقائين الماضيين.
وقد كان للأنصار حديث مع اللاعبين للمطالبة بضرورة تشريف ألوان الاتحاد وإسعاد أنصاره، من خلال تقديم أفضل ما لديهم فوق أرضية الميدان، ووضع مصلحة الفريق في المقام الأول، في ظل إرادة الطاقم الفني على العمل الجاد والمتواصل لتحقيق الهدف المسطر منذ بداية الموسم.
و في هذا السياق، أدخل المدرب لكناوي لاعبيه أجواء اللقاء القادم أمام الشلف ترجمته الجدية الكبيرة في التدريبات، اعتبارا من أهمية اللقاء بالنسبة لرفقاء حاتم دخية، الذين يطمحون إلى الفوز بنقاطه، ليكون وقعه إيجابيا من الناحية المعنوية في قادم الجولات، من خلال الإطاحة بالضيوف.
و يبدو أن الأجواء المثالية السائدة في التدريبات وروح المجموعة عززت الثقة بالنفس لدى اللاعبين، الذين أجمعوا على عدم التفريط في نقاط المباراة، وقال بعضهم للنصر، أنهم لن يرضوا بغير الفوز، في مباراة تعد بالنسبة لهم فرصة لتأكيد
 انطلاقتهم الحقيقية.                ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى