يعكف مدرب نجم مقرة كريم زاوي على تكثيف العمل الميداني، قصد معالجة حالة العقم التي ظلت تلاحق القاطرة الأمامية لفريقه من خلال مواصلته ولليوم الثاني على التوالي إخضاع بعض اللاعبين ذوي النزعة الهجومية لتمارين خاصة، سعيا منه للرفع من مردودهم الفردي، وإعطاء أكثر فعالية لهذا الخط الذي اعتبره الحلقة الأضعف في التشكيلة.
 كما يتجه زاوي نحو الاستنجاد بخدمات اللاعب الشاب أوصايفية أكرم من صنف الرديف، والقادم هذا الموسم من اتحاد الذرعان، نظرا لمهاراته الفنية العالية وحسه التهديفي المتميز، فضلا عن قوة اختراقه دفاع المنافس.
 وتأتي مساعي الطاقم الفني لكسر الحاجز البسيكولوجي وفك عقدة المهاجمين، تحسبا لمواجهة اتحاد بلعباس سهرة الجمعة بملعب 8 ماي 45 بسطيف دون جمهور، وضرورة حصد النقاط الثلاث التي تعد في نظر زاوي السبيل الوحيد لاستعادة الثقة بالنفس والتصالح مع الأنصار، عقب نكسة بلوزداد.
وقد وعد مدرب نجم مقرة بإحداث بعض التغييرات على التشكيلة التي سيراهن عليها وفق النقائص التي دونها في المقابلة الأخيرة، وما أعقبها من ردود فعل متباينة بخصوص خياراته التكتيكية.على صعيد آخر، تأمل الإدارة في أن يكون اللقاء المرتقب مع شباب قسنطينة لحساب الجولة الخامسة، آخر خرجة للفريق بملعب 8 ماي 45 بعيدا عن قواعده بعد استنفاد مجمل العقوبات المسلطة على النجم منذ الموسم المنقضي، في مقدمتها
 «الويكلو».                            م - مداني

الرجوع إلى الأعلى