يعلن اليوم مدرب دفاع تاجنانت منير زغدود، عقب نهاية الحصة التدريبية الأخيرة في تاجنانت، عن القائمة النهائية المعنية بالتنقل غدا إلى عاصمة الحماديين، وحسب مصدر من العارضة الفنية، فإن المدافع الدولي السابق سيحدث بعض التغييرات الطفيفة، خاصة وأنه سيستعيد هذه المرة خدمات المدافع جابو عمار بعد تعافيه من الإصابة التي كان يشكو منها.
ويتوجه وفد الدفاع غدا إلى مدينة بجاية، للإقامة هناك في أحد الفنادق، وسيبرمج الطاقم الفني حصة فيديو، يستغلها المدرب زغدود في شرح طريقة اللعب التي سيعتمد عليها.
ومن المنتظر أن يعتمد زغدود على خطة هجومية، خاصة وأن فريقه لن يشتكي من الضغوطات، لأن اللقاء سيجرى دون جمهور، وهو ما سيحاول استغلاله رفقاء القائد وناس حمزة من أجل العودة إلى الديار بثاني انتصار على التوالي.
وفي السياق ذاته، تحصل الطاقم الفني على الكثير من المعلومات عن حقيقة إمكانات المنافس القادم، حيث كلف المدرب زغدود أحد التقنيين بمعاينة تشكيلة المدرب يوسف بوزيدي، في المباراة الأولى أمام جمعية الخروب في ملعب عابد حمداني، بهدف أخذ فكرة شاملة عن المستوى العام، والوقوف على نقاط القوة والضعف، على أمل استغلال هاته المعلومات عند ضبط التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى