تفاجأت إدارة فريق شبيبة بجاية، بعودة اللاعبين إلى الإضراب ومقاطعتهم حصة الاستئناف، التي كانت مبرمجة مساء الاثنين، بملعب الوحدة المغاربية، حيث لم يحضرها سوى شبان الفريق.
ودعت الإدارة البجاوية، في هذا الإطار مساء أمس، المعنيين إلى اجتماع  طارئ، لمطالبتهم بتقديم توضيحات، بخصوص هذه الحركة الاحتجاجية الجديدة، على اعتبار أنها  كانت  قد ضخت  قبل مباراة جولة الافتتاح البطولة أمام وداد تلمسان راتب شهر واحد، ووعدت  نياطي ورفاقه بصرف أجرة  ثانية عند دخول الأموال.
وفي موضوع  آخر، رسّمت إدارة الفريق  البجاوي، سهرة  أمس الأول، قرار إقالة المدرب محمد لاسات، حيث التقت بالمعني بمقر النادي الكائن بملعب الوحدة وفسخت عقده، بعدما سدّدت له راتب شهر واحد.
وفي الجهة المقابلة، لم تتوصل ذات الإدارة بعد، إلى تعيين المدرب الجديد، رغم الاتصالات التي  باشرتها مع العديد من المدربين، وفي مقدمتهم  المدرب السابق للفريق معز بوعكاز، الذي طلب منحه مهلة حتى يوم 15  سبتمبر، للرد على العرض.
وفي ظل هذه المعطيات، سيقود تشكيلة الشبيبة في لقاء الجولة الرابعة أمام مولودية سعيدة، المدير الفني سعيد بن موهوب.
 إلى ذلك، عينت إدارة الفريق البجاوي مساء  أول أمس، الحارس السابق  للفريق صغير بزوير منسقا تقنيا مكان محمد عوامر، الذي تم تعيينه مؤخرا مناجيرا عاما للفريق خلفا لعبد الحكيم أمعوش، الذي  أقيل من منصبه.
 في سياق منفصل، عاقبت لجنة الانضباط اللاعب ياسين قننية، بمباراة واحدة كما غرمته بثلاثة ملايين سنيتم، بسبب احتجاجه على الحكم  في  لقاء جمعية وهران.
 وسيستنفد المعني هذه العقوبة في المباراة، المرتقبة السبت المقبل أمام فريقه السابق مولودية سعيدة.
 أ/س 

الرجوع إلى الأعلى