تحصلت النصر، على معلومة مؤكدة تفيد أن رئيس مولودية العلمة صالح كراوشي، انتهت مهمته رسميا على رأس مجلس الإدارة، بدليل أنه لم يستطع لغاية الآن، استخراج سجل تجاري يحمل اسمه في ذات المنصب، وهو ما يعيق تصرفه في تعاملات الشركة المالية.
وحسب مصدر موثوق، فقد تبين أن كراوشي عند تنصيبه رئيسا للنادي في اجتماع مجلس الإدارة، حددت فترة مهامه لمدة شهر واحد فقط، في انتظار تحديد تاريخ عقد الجمعية العامة الاستثنائية، للأعضاء المساهمين في رأسمال الشركة التجارية، من أجل تعيين مجلس الإدارة الجديد، الذي يشرف على تسيير النادي في الموسم الجاري.
وقالت مصادرنا إن إدارة النادي الهاوي، عمدت لعدم توجيه الدعوة لرئيس مجلس الإدارة كراوشي، في الاجتماع الأخير، والذي خصصته لوضع الإستراتيجية المالية عند الاستفادة من الإعانات، وذلك لأنها تعلم مسبقا أن الرجل «لم يعد له مكانا قانونيا» في مجلس إدارة شركة النادي، لكن دون مصارحته بالموضوع لأسباب تبقى مجهولة.
وبالعودة إلى أخبار التشكيلة، فقد واجهت تشكيلة «البابية» الثلاثاء الماضي، الفريق الجار الملعب الإفريقي السطايفي، في مباراة ودية احتضنها ملعب حي 500 مسكن، وانتهت النتيجة لصالح رفقاء القائد بودرامة، ثلاثة أهداف مقابل اثنين، وقد سجل لصالح العلمة المهاجمين دايري بثنائية وعتي هدفا وحيدا.
وعرفت المباراة تواجد رئيس نادي آمال العلمة هشام فوناس، حيث استغل الفرصة للحديث مع المدرب صحراوي التوهامي، حول استعدادات المباراة المقبلة أمام اتحاد الحراش.
إلى ذلك، كشف الكاتب العام جمال سعد هلال أن مباراة الحراش ستجرى هذا السبت، في ميدان عمر حمادي ببولوغين في العاصمة، بداية من الساعة الرابعة عصرا، ويأتي ذلك بعد رفض لجنة معاينة الملاعب الموافقة، على احتضان ملعب أول نوفمبر «لافيجري» المباريات الرسمية لتشكيلة «الصفراء»، بسبب عدم إزالة الملاحظات التي وضعتها اللجنة في زيارتها الأولى لهذا الملعب.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى