تأكد غياب متوسط ميدان جمعية الخروب فرحات أيوب، عن لقاء هذا السبت أمام أولمبي المدية، بعدما اتضح بأن الإنذار الذي تحصل عليه في مواجهة دفاع تاجنانت الأخيرة، كان بسبب الاحتجاج، وهو ما يكلفه العقوبة الآلية.
ووضعت هذه المستجدات، الطاقم الفني للجمعية في موقف محرج، بالنظر إلى وزن ابن حي التوت في التشكيلة، حيث يعتبر من الركائز، وأفضل عنصر في جل المباريات الماضية، بشهادة الأنصار.
وفي السياق ذاته، فإن متوسط الميدان بزاز مرشح للعودة للتشكيلة الأساسية، وسيكون بنسبة كبيرة خليفة فرحات.
يحدث هذا في الوقت، الذي عاد فيه الهدوء إلى تدريبات الجمعية، التي يواصل قيادتها مدرب الحراس عيادي والمحضر البدني، في ظل عدم نجاح الإدارة في إقناع المدرب ماروك، بالعودة إلى العارضة الفنية وعدوله عن قرار الاستقالة، وهو ما قد يجبر جمعية الخروب على دخول مباراة المدية المقبلة، من دون مدرب رئيسي، رغم أن مصادرنا أكدت بأن المسيرين يواصلون رحلة البحث عن مدرب جديد، ويبحثون عن تقني تتوفر فيه المواصفات، التي تسمح له بقيادة «لايسكا» إلى بر الأمان.
إلى ذلك، ضربت السلطات المحلية وعلى رأسها الوالي سعيدون موعدا لإدارة الجمعية، بقيادة الرئيس معمر ذيب من أجل مناقشة المشاكل التي تعاني منها النادي مع بداية الموسم، والتي جعلت أصحاب اللونين الأحمر والأبيض، يحصدون ثلاث نقاط فقط من أصل تسع متاحة.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى