شدّد المدرب المؤقت لفريق شبيبة بجاية سعيد بن موهوب، على ضرورة  الظفر بنقاط  لقاء شبيبة سكيكدة، لوضع حد للتعثرات المسجلة في الجولات الأربعة السابقة، وإحداث الإقلاع في بطولة هذا الموسم.
وأكد المعني في هذا السياق، أنه عمل على تحضير الفريق كما ينبغي،  تحسبا لهذا الموعد الذي يتوقع أن يكون صعبا، بالنظر إلى طبيعة المنافس الذي يعد حسبه من الفرق المحترمة في البطولة، كما أنه يطمح من جهته إلى تسجيل نتيجة ايجابية.
وأضاف التقني البجاوي، أنه لمس رغبة كبيرة لدى اللاعبين لفك عقدة النتائج السلبية، التي لازمتهم في اللقاءات السابقة وتحقيق الفوز الأول في  البطولة.
وسيخوض الفريق البجاوي مباراة اليوم، بكامل عناصره الأساسية، لأنه سيعرف عودة الحارس نافع علوي، بعدما تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى العضلة الخلفية للفخذ، وبات جاهزا للعب والعودة  إلى الميادين، إلى جانب المهاجم ياسين  قنينة، الذي استنفد عقوبة الإيقاف بسبب الاحتجاج. على  صعيد آخر، ينتظر  أن يحل المدرب معز بوعكاز اليوم ببجاية،  لترسيم عودته  إلى الشبيبة، والإشراف على عارضتها الفنية من جديد،  مثلما اتفق عليه الأربعاء الماضي مع مسيري الفريق.
وفي حال وصول التقني التونسي إلى عاصمة الحماديين قبل الساعة الخامسة مساء، سيتوجه  إلى ملعب الوحدة المغاربية، لحضور لقاء شبيبة  سكيكدة ومعاينة التشكيلة .
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى