قعقع يتدرب مع تشكيلة البرج لأول مرة
غادر مدرب أهلي البرج فرانك دوما مدينة البرج، متوجها إلى بلده فرنسا، قبل التنقل إلى مقر القنصلية الجزائرية بباريس، قصد دفع ملف الحصول على تأشيرة عمل، من أجل تجديد مدة إقامته بالتراب الوطني.
وحسب ما أكدته إدارة النادي، فإن المدرب السابق لشبيبة القبائل سيعود من جديد بداية من يوم الغد الخميس، للإشراف على الحصص المتبقية، التي تفصلنا عن موعد لقاء الجولة السابعة، أمام الضيف شبيبة الساورة.
وتولى المساعد الأول كريم مسعودي مهمة الإشراف على تدريبات التشكيلة، حيث اهتم بالجانب الفني التكتيكي، مع العمل على تصحيح الأخطاء المسجلة في اللقاء الماضي، أمام الضيف جمعية عين مليلة.
والشيء المميز حاليا في تدريبات الأهلي، هو اندماج متعدد المناصب قعقع في التمارين الجماعية، وذلك لأول مرة منذ التحاقه بصفوف النادي قادما من شباب قسنطينة في التحويلات الصيفية، حيث لم يسبق لخريج مدرسة بارادو التدرب مع فريقه، بسبب معاناته من إصابة خطيرة على مستوى الركبة، ما جعله يهتم طيلة الفترة الماضية، بإجراء الحصص العلاجية عند طبيب مختص.
واندمج أيضا المدافعين بعوش وسبيعي، في الدربيات الجماعية بداية من الحصة الأخيرة، وبالتالي فإن الطاقم الفني بإمكانه الاعتماد على خدماتهما في لقاء الساورة المقبل، على عكس المهاجم الهادي بلعميري، هذا الأخير لا يزال في رحلة العلاج من الإصابة التي يشكو منها، وتبقى مشاركته غير مؤكدة، في لقاء هذا الأحد.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى