تعود غدا، تشكيلة أهلي البرج إلى أجواء التدريبات، بعد استفادة اللاعبين من راحة لمدة أربعة أيام كاملة، عقب نهاية آخر مباراة أمام شبيبة الساورة داخل الديار.
 وحسب مصادر من داخل الإدارة، فإن الحصة ستجرى تحت إشراف المدرب الفرنسي فرانك دوما، عكس الإشاعات التي تتحدث عن استقالته، حيث قال الرئيس أنيس بن حمادي، إن المدرب السابق لشبيبة القبائل غادر نحو بلده، من أجل إتمام بعض الوثائق الإدارية، التي تخص إقامته وعمله في الجزائر.
وحسب تأكيدات الطبيب سمير بخوش، فإن حصة الاستئناف ستعرف عودة عدد من المصابين، يتقدمهم الايفواري داودي ايسلا وقلب الدفاع خياط عبد الغني وحتى المحوري سبيعي التوهامي، ويأتي ذلك بعد تعافيهم النهائي من الإصابات، التي كانوا يشتكون منها في السابق، وبالتالي فإن الطاقم الفني بإمكانه الاعتماد على خدماتهم بداية من لقاء الجولة الثامنة، عندما تنزل «الكابا» ضيفة على صاحب الأرض اتحاد العاصمة، بميدان عمر حمادي في بولوغين بتاريخ 23 أكتوبر المقبل.
وحسب مصدر من الطاقم الفني، فإن دوما سيضطر هذه المرة إلى برمجة مباراة ودية، بهدف إبقاء اللاعبين في جو المنافسة، والعمل أيضا على منح الفرصة للاعبين الاحتياطيين، ممن لم يشاركوا بصورة منتظمة في التشكيلة الأساسية في المواعيد السابقة.
وبالعودة إلى موضوع الحارس بوحلفاية زكريا، فقد تمت إحالته على المجلس التأديبي، بعد التصرفات التي بدرت منه في آخر مباراة.
 وحسب ما أكدته الإدارة، فقد فرضت على القادم من نصر حسين داي عقوبة مخففة، خاصة وأن المعني لم تصدر منه أي تصرفات سيئة طيلة انضمامه إلى صفوف النادي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى