كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن مسؤولي مؤسسة الآبار قاموا بتنصيب رشيد رجراج مديرا عاما لشركة السنافر بصفة رسمية أمس، بعد جلسة عمل برمجت من قبل بحاسي مسعود، تبعها اجتماع لمجلس الإدارة، وقع خلاله اختيار الأعضاء على السيرة الذاتية لرجراج، الذي تواصل هاتفيا مع رئيس مجلس الإدارة ناوري السعيد والمدير العام للشركة حمودي.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن الملاك قد وافقوا على الشروط، التي وضعها المدير العام الجديد رشيد رجراج، والمتمثلة في الحصول على حرية التصرف، وتشكيل مكتبه، من خلال القيام ببعض التدعيمات واستحداث بعض المناصب، مثلما سبق وأن تطرقنا إليه.
وكان الموعد أمس، مع عقد المدير العام الجديد رشيد رجراج أول اجتماع مع المدير الرياضي نصر الدين مجوج، أين اتصل به وضرب له موعدا في المقر، من أجل مباشرة العمل، حيث أكدت مصادرنا، بأن رجراج يصر على تنحية المدرب دينيس لافان، أين طلب الحصول على بعض التقارير، حتى يكون على دراية بكل صغيرة وكبيرة، كما أنه طلب الحصول على عقود اللاعبين، من أجل أخذ نظرة على قيمة الأجور، التي يتقاضاها العمري ورفقائه، والتي تفاجأ بها مقارنة بالنتائج المحققة.
وفي السياق ذاته، فقد غضب المدير العام الجديد بشدة، عند سماعه بعض الأخبار المتعلقة بالنادي، سيما منح المدرب دينيس لافان راحة للاعبين منذ يوم السبت الماضي إلى غاية صبيحة اليوم، إلى جانب برمجته اليوم حصتين في الاستئناف، وصولا إلى قضية التعاقد مع 27 لاعبا، مثلما كشفناه أمس، إلى جانب بعض القضايا الأخرى العالقة.
على صعيد آخر، اتفق مجوج مع مدير ملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان، على السماح للتشكيلة باستغلال الملعب في الفترة القادمة، بداية من اللقاء الودي المقبل، الذي سيجمع رفقاء العمري مع نجم مقرة يوم الخميس القادم، بعد أن وافق مدرب النجم الهادي خزار، على مواجهة أبناء مدينة الجسور المعلقة، علما وأن الشباب سيواجه تشكيلة الرديف قبل ذلك وهذا يوم الأحد.
جدير بالذكر، أن تشكيلة الشباب تستأنف التدريبات اليوم، بمعدل حصتين، الأولى في الصبيحة بملعب “الكرابس”، والثانية قد تحول إلى ملعب الشهيد حملاوي، في حال الحصول على موافقة مسؤولي المركب.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى