كشفت أمس، مصادر مقربة من إدارة نادي وفاق سطيف، أن مدربا فرنسيا يملك سيرة ذاتية ثرية، تم وضعه في صدارة التقنيين المحتملين لخلافة المستقيل خير الدين مضوي، غير أن اشتراطه أجرة قدرها 18 ألف أورو شهريا، جعل أعضاء المكتب المسير لفهد حلفاية يطوون صفحته.
 وعقد مسيرو الوفاق السطايفي اجتماعا أمس، قصد الفصل في هوية المدرب الجديد، المحتمل أن يتم الكشف عن هويته في غضون اليومين المقبلين، في حين تسربت معلومات عن تأجيل المفاوضات مع مدربين أجنبيين، لكون أمس الأحد، تزامن مع يوم عطلة.
ويبقى الانقسام في البيت السطايفي حول اسم المدرب القادم، بين مسيرين يفضلون أن يكون محلّي مع طرح عدة أسماء، في وقت يصرّ رئيس النادي الهاوي فهد حلفاية، على جلب مدرب فرنسي، قال بأنه لم يسبق له العمل في الجزائر، لكن مطالبه المالية المرتفعة، قد تحول دون إتمام نفس الصفقة، فيما وضع خطة بديلة قد تخلص إلى استقدام مدرب بلجيكي الجنسية، رفض رئيس الوفاق الإفصاح عن اسمه، إلى غاية استكمال الصفقة.
وفي ذات الشأن، أفادت مصادر، أن عدة مدربين اعتذروا عن قبول العرض، على غرار المدرب الفرنسي رولان كوربيس وبوعلام شارف، فيما تبقى أسماء أخرى مقترحة أو في المفكرة، في صورة مزيان إيغيل وفؤاد بوعلي.
وبخصوص نفس الموضوع، فإن الإدارة تبقى مطالبة بفسخ عقد المدرب المستقيل خير الدين مضوي، قصد ضمان شغور الإجازة، لكن ذلك لن يمر سوى عبر تسوية كل مستحقاته العالقة وتسديدها، مع ضبط موعد من أجل المرور إلى عملية التوقيع.
تبقى الإشارة في الأخير، أن الإدارة ستقوم بعقد المجلس التأديبي يوم غد، مع استدعاء عدة لاعبين للمثول أمامه، لاسيما رضواني وسيدهم، قصد الفصل في مختلف القضايا التأديبية، قصد إعادتها ضمن تدريبات الأكابر، حيث يتدربون حاليا مع الرديف بقرار من الإدارة.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى