علمت النصر بأن المدير العام الجديد لشركة شباب قسنطينة رشيد رجراج والمدير الرياضي نصر الدين مجوج سيجتمعان اليوم بالمدرب دينيس لافان، من أجل وضع النقاط على الحروف، خاصة بعد التصريحات الأخيرة التي أطلقها التقني الفرنسي، وجدد فيها رفضه الرحيل، متحديا الإدارة، وهو ما لم يعجب المسيرين، الذين اتفقوا معه في وقت سابق، على منحه آخر فرصة في مباراة شبيبة القبائل، التي اشترطوا فيها الفوز بالأداء والنتيجة.
وحسب ذات المصادر، فإن رجراج ومجوج، كانا ينويان الاجتماع به اليوم، للاستفسار عن المناصب الواجب تدعيمها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، قبل أن تطرأ مستجدات جديدة، أغضبت كثيرا ثنائي الإدارة.
على صعيد آخر، وقع أمس المدير العام الجديد عقد «سبونسور» مع مؤسسة «صومام» لموسم واحد، حيث سيتم وضع شعار الشركة   المتخصصة في صناعة الألبنة على قميص وتبان الشباب، بداية من المباراة المقبلة أمام شبيبة القبائل.
وفي سياق منفصل، استغل المدير الرياضي مجوج فرصة تواجده يوميا في التدريبات، من أجل عقد اجتماع على انفراد مع ثنائي الرديف بن قودير وعمراني، أين طالبهما بالعمل على فرض نفسهما مع الأكابر، خاصة وأنهما تحصلا على فرصة التدرب مع الأكابر، كما أن المدرب وجه لهما الدعوة للمشاركة في ودية اليوم أمام نجم مقرة، التي يراهن عليها كثيرا التقني الفرنسي، من أجل ضمان أحسن تحضير للقاء المقبل أمام شبيبة القبائل.
جدير بالذكر أن المدافع طراوري شعر بآلام أمس، على مستوى العضلة المقربة، وينتظر نتائج الكشوفات لتحديد مدى خطورة الإصابة.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى