لم تكن خرجة شبيبة سكيكدة عشية أمس، لمواجهة الرائد وداد تلمسان موفقة، حيث عاد أشبال المدرب بن شوية بخفي حنين وبثلاثية أثقلت شباكهم في الشوط الأول، في حين عزز الزيانيون تواجدهم في الصدارة.
وسارت المرحلة الأولى من المباراة، في اتجاه واحد لصالح أصحاب الأرض، الذين صالوا وجالوا فوق أرضية الميدان، بفضل تحكمهم في زمام اللعب وفرضهم لمنطقهم، وهو ما سمح لهم بتسجيل ثلاثة أهداف كاملة في هذا الشوط، في الوقت الذي لم نشاهد فيه أشياء كثيرة من جانب لاعبي سكيكدة، الذين اكتفوا بالدفاع في أغلب الفترات.
ونجح المخضرم الحاج بوقاش، في افتتاح مجال التهديف برأسية محكمة (د11)، إثر توزيعة جميلة من بلحمري، الأخير أضاف الهدف الثاني (د13) من ركلة جزاء، ولم يقم الزوار بردة فعل تستحق الذكر قبل أن يضيف لاعب الوداد الهدف الثالث (د44) من مخالفة مباشرة، لتنتهي هذه المرحلة بتأخر الشبيبة بنتيجة ثقيلة.
ودخل أشبال بن شوية المرحلة الثانية، بأكثر قوة وكانوا أحسن تنظيما، حيث حاولوا الضغط على مرمى الوداد بغية تدارك الثلاثية، وبعد عدة محاولات نجح بطروني في تقليص الفارق بهدف أول (د60)، وضيع الزوار فرصة تسجيل هدف ثان (د66)، عن طريق خناب الذي اصطدمت كرته في المرة الأولى بالقائم الأيسر ثم القائم الأيمن في المرة الثانية، قبل أن تستقر بين أحضان الحارس شلالي.
 بالمقابل، ضيع أصحاب الأرض فرصة إضافة الهدف الرابع (د77)، بعد محاولة الحاج بوقاش، الذي كان في وضعية جد سانحة لكن الحارس أبعد كرته ببراعة للركنية، نفس اللاعب ضيع هدفا آخر بسهولة في الوقت بدل الضائع، لتنتهي المواجهة في الأخير بخسارة أبناء روسيكادا.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى