علمت النصر من مصادرها الموثوقة، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني، تلقت مقترحا في الساعات القليلة الماضية من طرف أحد وكلاء أعمال اللاعبين، بخصوص صانع ألعاب المريخ السوداني محمد عبد الرحمان يوسف الملقب بـ"الغربال"، حيث أكدت ذات المصادر، بأن المسيرين معجبون بإمكاناته كثيرا، غير أن العائق الوحيد هو تعرضه في وقت سابق لإصابة على مستوى الركبة، جعلته يبتعد عن الميادين لمدة أربعة أشهر، قبل أن يستأنف التدريبات مؤخرا.
ويوجد «الغربال» في نهاية عقده مع المريخ السوداني، كما كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى مولودية الجزائر، بعد تألقه الكبير في مواجهة في إطار الكأس العربية.
 علما، وأن المدرب دينيس لافان ومساعده خودة، يواصلان عملية معاينة اللاعبين الأجانب، على أمل العثور على لاعب يمتلك المواصفات التي يردونها، بعدما أعجبوا في وقت سابق بمهاجم من جنسية إفريقية، لكن ارتباطه مع فريقه حال دون مواصلة المفاوضات.
على صعيد آخر، تعرف أمس، الثنائي العمري وبن يحي على مدة غيابهما، حيث سيركن الظهير الأيمن لراحة في حدود شهر كامل، على اعتبار أنه يعاني من إصابة على مستوى الركبة، فيما كانت إصابة القائد العمري أقل خطورة، ومدة ابتعاده عن التدريبات لن تتجاوز عشرة أيام غير أنه قد يضيع بنسبة كبيرة مواجهة هذا السبت أمام إتحاد بلعباس.
يحدث هذا في الوقت، الذي واصل المدرب دينيس لافان إبعاد الثنائي طراوري وهريدة من حساباته، على اعتبار أنه أدرجهما ضمن قائمة المسرحين إلى جانب دهامشي المحول للتدرب مع الرديف، حيث قام التقني الفرنسي أمس، بإبعاد كل من المدافع المالي وهريدة من لعب ودية العلمة، في خطوة تؤكد بأن مدرب السنافر يرفض إشراكهما حتى في الوديات.
وفي سياق منفصل، يرفض مسيرو الشباب إجراء تربص تحضيري في إسبانيا خلال فترة توقف البطولة، رغم أنه سيكون بالمجان من طرف ممول الفريق بالألبسة الرياضية، بسبب غياب المباريات الودية، حيث يفضل ثنائي الإدارة القسنطينية الوجهة التونسية، في ظل تلقيهم وعود ببرمجة مباريات ودية قوية.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى