أكد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، بأن التتويج بكأس إفريقيا الأخيرة، جعل المنتخب الوطني مستهدفا من طرف جميع المنتخبات، وهو ما يزيد من صعوبة مباريات أشبال بلماضي، بداية بمواجهة الغد أمام منتخب بوتسوانا.
وقال زطشي لمختلف وسائل الإعلام، لحظة الوصول إلى مطار غابورون :» مباراة بوتسوانا لن تكون سهلة، لأن مباريات المنتخب الوطني ستكون صعبة، خاصة خارج الديار، لأن الأمر يتعلق برغبة الجميع في الإطاحة ببطل إفريقيا الأخير، وهو ما يتطلب تواجد لاعبينا في أفضل أحوالهم على جميع المستويات، لأنهم سيلعبون في ظروف مغايرة عن تلك التي خاضوا فيها مباراة زامبيا الأخيرة».
وأضاف رئيس الفاف، الذي ترأس البعثة، كالعادة في الخرجات الأخيرة :» يجب على اللاعبين أن يكونوا أكثر تضامنا فيما بينهم، من أجل تحقيق فوز جديد، بعد ذلك المحقق سهرة الخميس الماضي، أمام منتخب زامبيا، وبالمرة المحافظة على الديناميكية الإيجابية التي نمر بها، وذلك قبل الابتعاد عن نسق المباريات إلى غاية شهر مارس، موعد دخول غمار تصفيات مونديال قطر 2022».
وختم زطشي تصريحاته بالقول: « لقد بصمنا على دخول قوي في حملة الدفاع عن اللقب، وانتهز الفرصة من أجل توجيه التحية للطاقم الفني بقيادة بلماضي وكل اللاعبين، ونحن نؤكد دعمنا لهم، وثقتنا الكبير في العمل الذي يقومون به».
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى