يرغب رئيس مجلس إدارة مولودية العلمة صالح كراوشي في تعيين مدرب صنف الرديف خليفة بلهوشات، في منصب المدرب الرئيسي لصنف الأكابر، بعد نجاحه في حصد سبع نقاط كاملة في المباريات الثلاث الأخيرة، أمام كل من سريع غليزان ووداد تلمسان وأولمبي أرزيو.
ويبدو أن رغبة كراوشي لن تتحقق، على اعتبار أن بلهوشات لا يحوز على الشهادات التدريبية التي تشترطها «الفاف»، وبالتالي فإن الفريق مطالب بالبحث عن مدرب آخر، حيث يتواجد مسيرو النادي الهاوي في اتصالات متقدمة مع مدرب جزائري مغترب.
وستكافئ الإدارة اللاعبين بمنحة في حدود ب15 مليون سنتيم، بعد الفوز المحقق في الجولة الماضية.
إلى ذلك، أعلنت إدارة النادي الهاوي أن الرئيس السابق سمير رقاب، جمد الرصيد البنكي، بعد إيداعه شكوى استعجالية على مستوى محكمة العلمة الابتدائية، بسبب سحب الثقة منه، من قبل أعضاء الجمعية العامة في جمعية استثنائية.
وأبدى الرئيس المؤقت علي بوترعة الاستياء الكبير مما يحدث حاليا، لأن الإدارة عاجزة عن سحب أموال النادي من البنك، ما يعني التأخر في تسوية الرواتب المتأخرة للاعبين.
وحسب مصدر من داخل الفريق، فإن محكمة العلمة الابتدائية ستصدر حكمها النهائي، في القضية الاستعجالية المرفوعة من قبل رقاب، بعد غد الاثنين، ويبقى الأمل كبير في الحكم لصالح الإدارة الحالية، حتى يتسنى لها سحب الأموال وتسوية المستحقات.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى