أكد المدرب المؤقت لنادي مولودية العلمة خليفة بلهوشات في تصريح للنصر، أن قرار الرابطة بتأجيل مباريات الجولة الرابعة عشر، يخدم فريقه كثيرا، بسبب النقص الفادح الذي يعاني منه أشباله من الناحية البدنية، بعد دخولهم سابقا في إضراب مفتوح عن التدريبات، احتجاجا على التأخر الكبير في تسوية المستحقات العالقة.
وقال بلهوشات، إن الطاقم الفني سيستغل تدريبات هذا الأسبوع، من أجل الرفع من جميع الاستعدادات، تحسبا لمواجهة شبيبة بجاية، والتي قال بشأنها «منعرجا صعبا» وجب اجتيازه بسلام، من أجل إنهاء مرحلة الذهاب في مرتبة مريحة، وصرح:» أعتقد أن قرار تأجيل البطولة يخدم مصلحة فريقي كثيرا، لأننا بحاجة إلى متسع من الوقت في التدريبات، من أجل ضبط الاستعدادات بصورة جيدة».
ويفكر حاليا الطاقم الفني، في برمجة مباراة تطبيقية أمام صنف الآمال، بهدف الوقوف على آخر استعدادات رفقاء صايلة، مع ضبط التشكيلة النهائية التي سيعتمد عليها في موعد بجاية، وما وجب تأكيده أن الجميع سيكون معنيا بالمشاركة، في ظل عدم وجود أي لاعب يعاني من الإصابة أو يقع تحت طائلة العقوبة.
ومن جانب آخر، نجحت إدارة العلمة في إقناع اللاعبين، بالعودة إلى التدريبات، بداية من الأربعاء الماضي، ويأتي ذلك بعد تدخل رئيس نادي آمال العلمة هشام فوناس المعروف محليا باسم «طرساس»، حيث قدم الأخير رسالة اطمئنان لرفقاء القائد مباركي، حول اقتراب موعد تسوية المستحقات العالقة، والأكثر من ذلك فقد قدم لكل لاعب صك ضمان باسمه الشخصي.
وعقدت ليلة أمس، إدارة النادي اجتماعا عاجلا ضم جميع المسيرين في النادي الهاوي وأعضاء مجلس الإدارة، من أجل دراسة الكثير من النقاط العالقة، على رأسها طريقة سحب الأموال من البنك، والفصل النهائي في اسم المدرب الجديد، الذي سيقود العارضة الفنية للنادي في المرحلة المتبقية من نهاية الموسم.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى