استقبلت أسرة جمعية الخروب، نتائج قرعة الدور 32 من كأس الجمهورية بارتياح كبير، حيث سيستقبل رفقاء فرحات شبيبة برج منايل المنتمي لقسم مابين الرابطات، وفي حال الفوز والتأهل تواجه الجمعية في الدور 16 الفائز من مقابلة أهلي البرج واتحاد المشرية، وهي المرة الأولى التي تخدم فيها قرعة الكأس جمعية الخروب منذ 2012، أين بلغت الدور ثمن النهائي، وأقصيت على يد الجار شباب قسنطينة.
وستكون مواجهة شبيبة برج منايل فرصة الخروبية للثأر بعد 18 سنة، حيث سبق للفريقين أن تقابلا في الدور 32 موسم 2001/2002، وجرت المقابلة بملعب تاكجراد بمدينة برج منايل وانتهت بالتعادل هدف لمثله، وأقصيت الجمعية بركلات الترجيح (4-2).
ورغم أن إدارة الجمعية لم تضع الكأس ضمن أولوياتها، وركزت منذ البداية على البطولة، إلا إن هذه المنافسة تستهوي الخروبية، ويحلمون بالذهاب بعيدا فيها، مع العلم أن جمعية الخروب كان لها شرف تنشيط نصف النهائي نسخة موسم 1964/1965.
ويبقى المشكل الوحيد الذي يؤرق المدرب المؤقت للجمعية مستورة، هو كثافة الرزنامة، حيث ستلعب الجمعية ثلاث مقابلات على الأقل في وقت قصير، وقد يضاف إليها مقابلة أخرى، في حال المرور إلى الدور 16.
في سياق منفصل، استرجع العدوي إجازات لاعبي الأكابر والرديف من الرابطة، على غرار أندية المحترف الثاني المحرومة من الاستقدامات، والتي قررت الأسبوع الفارط، دفع الإجازات للرابطة والتهديد بالمقاطعة.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى