برمج مساء أول أمس، مدرب دفاع تاجنانت مصطفى بسكري مباراة تطبيقية بين الفريق الأول أمام صنف الرديف، وكان الهدف الوقوف على مستويات لاعبيه، قبل الشروع في التحضيرات الخاصة بلقاء الجولة المقبلة أمام شبيبة سكيكدة.
 وقد حاول التقني العاصمي، تغيير مناصب بعض اللاعبين، من أجل الوقوف على المستويات التي يقدمونها، والأكثر من ذلك فإنه حاول تجريب بعض الخطط التكتيكية، قبل اختيار المنهجية المناسبة في اللقاء القادم.
وعاد الظهير الأيمن فوضيل للتدرب لكن على انفراد، بعد تعافيه من الآلام التي كان يشكو منها في السابق، حيث ينتظر خضوعه لفحوصات جديدة، من أجل التأكد من النتائج الجديدة، قبل منحه الضوء الأخضر للعمل مع بقية الزملاء.
وفي المقابل، منح طبيب النادي المدافع نورة فترة راحة أولية لمدة ثلاثة أيام، بعد شعوره بآلام على مستوى الفخذ، حيث سيجري اليوم فحوصات بالأشعة، من أجل التدقيق في نوعية الإصابة التي يشكو منها، في انتظار عودته بداية من حصة الاستئناف المقبلة، في حين يظل القائد ترباح بعيدا عن التدريبات، لمعاناته من الإصابة على مستوى الركبة.
ولا يشارك حاليا وسط الميدان الهجومي كاباري في التدريبات لأسباب مجهولة، حيث أكد الطاقم الطبي أن اللاعب السابق لاتحاد بسكرة لا يعاني من إصابة، وبدوره فإن الطاقم الفني أجزم أن كاباري لم يطلب أي رخصة للتغيب.
ومن جانب آخر، اتفق رئيس النادي الطاهر قرعيش مع محامي وخبير قانوني، من أجل تولي مهمة المرافعة لصالح النادي على مستوى الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد الحكم الصادر من قبل لجنة المنازعات، والمتعلق بإقرار حصول المهاجم السابق الموريتاني محمد سوداني، على تعويضات مالية بقيمة تفوق ثلاثة ملايير سنتيم.                   أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى